إعلان

بعد أزمة "حسناء الزمالك".. ماسبيرو يوجه لفت نظر لمخرج المباراة.. والأخير يرد

06:23 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

مجدي لاشين رئيس قطاع التليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قرر مجدي لاشين، رئيس قطاع التليفزيون التليفزيون المصري بماسبيرو، منع المخرجين العاملين في إدارة البرامج الرياضية، بالتركيز نهائياً على شخصيات معينة في المدرجات، خلال نقل الأحداث الرياضية على شاشة التليفزيون.

القرار جاء عقب ما قام به خالد عبدالعاطي، مخرج مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على أستاد برج العرب بالاسكندرية في 23 أكتوبر الجاري، بتركيز الكاميرا على إحدى المشجعات في المدرجات.

وعن سبب تكرار لقطة الفتاة دون غيرها، قال عبدالعاطي، لمصراوي، الفتاة كانت انفعلاتها شديدة، ووجهها معبرًا عن خسارة فريقها.

وتُوّج فريق صن داونز الإفريقي بالبطولة على حساب نادي الزمالك مجموع المبارتين بنتيجة 3/1.

وأضاف عبدالعاطي، أن "أجواء المبارة شهدت حالة من الشد والجذب عقب التعادل السلبي في الشوط الأول، لذا كنت أتابع ردود أفعال الجمهور"، مشيراً إلى أنه لم يركز على شخص واحد فقط، وأنما كان التركيز على رد فعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وآخرين.

ونفى ما تردد عن معرفته للفتاة المُسبقة للفتاة التي ظهرت أكثر من مرة على شاشة التليفزيون خلال المباراة، مشيرًا إلى أن جميع قيادات التليفزيون وجه لي التهنئة عقب المبارة على الصورة الجيدة التي ظهرت على شاشة للمشاهدين- وفقًا له.

من جانبه، أضاف رئيس قطاع التليفزيون التليفزيون المصري بماسبيرو مجدي لاشين، لمصراوي، أنه وجه لفت نظر لمخرج المبارة، لما صدر منه، مضيفاً أنه يجب على المخرجين التركيز على جميع الجمهور دون غيرهم، قائلاً "مينفعش نركز على واحد ونسيب 70 ألف".

ورد المخرج، خالد عبد العاطي، "لم يتحدث معي أحد من القيادات المباشرة بشأن لفت نظر أو توجية لوم على أدائي الإخراجي". وأكد أنه كان عليه تحذيرات من بعض القيادات الأمنية قبل المبارة، بعدم الاتجاة لتصوير ابطة مشجعي نادي الزمالك "الأولتراس" بشكل مباشر؛ للحفاظ على ما وصفوه بـ"صورة المدرجات بشكل لائق"، معبرًا عن رضاه عن شكل المباراة التي ظهرت على شاشة التليفزيون.

فيديو قد يعجبك: