إعلان

عم الطالب الذي دهسته معلمة بقدمها يُكذب بيان وزارة التعليم: "لقنوا الولد الأقوال"

05:29 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

الطالب الذي دهسته معلمة بقدمها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال حسن عزو، عم الطالب محمد حمدي، الذي انتشرت صورته، أثناء اعتداء أخصائية نفسية عليه، الخميس الماضي، إن المعلمة اصطحبت الطالب أثناء تواجده في مقر وزارة التربية والتعليم؛ للإدلاء بأقواله بشأن الواقعة.

كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة، للطالب الذي يدرس بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة محمد عبده الإعدادية بنين التابعة لإدارة عين شمس، توضح معاقبة الاخصائية النفسية بالمدرسة له بوضع قدمها على صدره، عقابًا له على إصداره صوت "صفير" أثناء وجودها بالفصل.

وأضاف عم الطالب، لمصراوي، أن ما ورد في بيان الوزارة على لسان الطالب ووالده، والذي يُفيد بأنه سقط على الأرض نتيجة "التزحلق" وأثناء مرور الإخصائية النفسية رفعت قدمها حتى لا تصطدم به، ليس صحيحًا بل هي رواية المعلمة ذاتها.

وأشار "حسن"، إلى أن المعلمة اصطحبت الطالب معها لوزارة التربية والتعليم، أمس الإثنين، منفردًا دون والدته التي لا تجيد القراءة والكتابة، وطلبت منه أن يقول إنه سقط على الأرض نتيجة التزحلق أثناء إدلائه بأقواله في التحقيق.

كانت وزارة التعليم، أصدرت بيانًا، منذ قليل، قالت فيه إن "إدارة المدرسة حققت مع المعلمة المذكورة وقررت استبعادها إلى الإدارة لحين انتهاء التحقيقات، ومعاقبتها بخصم يوم واحد من راتبها لتباطؤها في تركها الطالب يقع على الأرض مما يعد إهمالًا في عملها".

ونفى عم الطالب، ما جاء في بيان الوزارة، بشأن حضور والد الطالب التحقيق، أمس، مؤكدًا أن "الطالب ذهب للتحقيق بمفرده، حيث أن والده يعمل في العاصمة الإدارية الجديدة الآن".

وقال حسن عزو عم الطالب، إنه ذهب اليوم الثلاثاء، إلى إدارة عين شمس التعليمية، لتعديل الأقوال، ونفي ما ورد بتحقيقات الوزارة.

وكان الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أحال مدير إدارة عين شمس التعليمية، ومدير مدرسة محمد عبده الاعدادية، والاخصائية النفسية، إلى التحقيق، على خلفية الواقعة، أمس. فيما نقت الوزارة، اليوم، صحة الواقعة.

فيديو قد يعجبك: