إعلان

السيسي: لا وقت للخلافات.. ليس أمام المصريين إلا العمل

03:46 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

المؤتمر الوطني الأول للشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن تغطية الصرف الصحي في مصر تمثل 12% من إجمالي ما يزيد عن 1500 قرية وإن هناك مخططا وحلم خلال 4 سنوات للوصول بنسبة الصرف الصحي في القرى لـ50%.

وأضاف السيسي خلال تصريحاته في جلسة تحت عنوان "تقييم تجربة المشاركة السياسية الشبابية في البرلمان" على هامش المؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد بمدينة شرم الشيخ اليوم الثلاثاء، بإنه لا وقت للخلافات وإن مصر بحاجة لمزيد من الجهد والأفكار الكثيرة للحلول والتجرد من الذات، مشددا على إنه ليس أمام المصريين إلا العمل التي كررها ثلاث مرات.

وأكد الرئيس السيسي إن هناك إدراك بحجم المشاكل التي تواجه مصر والتي تحتاج لمزيد من الجهد والتفكير، قائلا :"انتوا فاكرين البلد فيها ايه".

ويصل عدد الشباب المشاركين فى المؤتمر إلى 3 آلاف شاب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين وشباب الأحزاب والعمل السياسي، بالإضافة إلى عدد من الشباب الذى قام بالتسجيل للاشتراك.

ويحضر المؤتمر مجموعة من الوزراء والشخصيات البارزة منها وزير المالية عمرو الجارحي، وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني، أحمد زكي بدري وزير التنمية المحلية، غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، وزير الثقافة حلمي النمنم، نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، ووزير الإسكان مصطفي مدبولي، وأِشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث، مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وياسر رزق رئيس مجلس إدارة الأخبار، أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب، محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات.

فيديو قد يعجبك: