إعلان

شريف إسماعيل للوزراء: لا توجد أيدي مرتعشة بالحكومة "واللي خايف يروح"

12:57 ص الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن وجود حزب سياسي داعم للحكومة شيء جيد، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يكون له حزب سياسي يدعمه داخل البرلمان ويتبنى رؤية وبرنامج الحكومة.

وأضاف إسماعيل -خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "هنا العاصمة"- الاثنين، أن ائتلاف "دعم مصر" يدعم برنامج الحكومة في البرلمان، ويوجد اتصالات مستمرة مع نواب الائتلاف.

وأوضح إسماعيل، أن الحكومة تستبق الأحداث في مواجهة الأزمات، مؤكدًا أنه يتعامل مع المشكلات بتحليل البيانات المدققة بشكل موضوعي ومنطقي، ويستمع لكافة الآراء ووجهات النظر.

وتابع: "لست دكتاتورًا وأستمع إلى كافة الآراء، وجهة النظر التي تأتيني من داخل الحكومة قد تكون غير صحيحة، لذلك اتواصل مع الجميع للوصل إلى الحقيقة، وقد اتناقش مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في سبل حل بعض المشكلات".

وأكد إسماعيل، أن اختيار الوزراء والمحافظين يتم بالاتفاق مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا أن ذلك يتم وفقًا للدستور، مضيفًا: "الرئيس السيسي مستمع جيد جدًا لمختلف الآراء".

وأشار إسماعيل، إى أن غالبية المرشحين المدنيين يعتذرون عن المناصب التنفيذية بنسبة 90٪، والحكومة تتحمل مسئولياتها كاملة ولا يوجد ما يسمى بالأيدي المرتعشة بداخلها - على حد قوله.

ووجه إسماعيل رسالة للوزراء، قائلًا: "أنا معنديش حد بيخاف وكافة زملائي الوزراء بيخادوا قرارات حاسمة ومصيرية، اللي أيده مرتعشة يروح، واللي خايف يروح".

فيديو قد يعجبك: