إعلان

قيادي سابق بحركة فتح يكشف أسباب لقائه بالرئيس السيسي

09:36 ص الإثنين 24 أكتوبر 2016

محمد دحلان عضو المجلس التشريعي الفلسطيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال محمد دحلان، عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي السابق بحركة فتح إن لقائه بالرئيس عبدالفتاح السيسي لم يأتِ بصفته كمسئول في السلطة الفلسطينية أو لامتلاكه أشياء سرية بحسب قوله.

وأضاف دحلان في لقاء تلفزيوني ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأحد :"أنا لدي قدرة محدودة للمساعدة في بعض القضايا والمتطلبات في فترة ما في ظل ظروف مرت بها مصر، وعملت واجبي وانتهى الأمر، أما إن التقى بالقيادات المصرية ويكون محظورا لماذا المناسبة، فقد جرت العادة أن نلتقي بالشخصيات العربية وأبو مازن في عهد ياسر عرفات التقى بكل الرؤساء والمسئولين العرب وهو مختلف مع عرفات".

وأكد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني استمراره في القتال من أجل حدة فتح واستعادة قوتها من جديد، لافتًا إلى أن مسعى مصر لاستعادة فتح لقوتها تعرض لإساءة فهم من قبل حركة حماس بفهم هذا الأمر وكأنه مسعى لتقوية فتح لمهاجمة حماس.

وطالب محمد دحلان، الرئيس الفلسطيني محمود عباس بأن يترك للناس الأمل وليس الأحقاد والثأر لكي يخلده التاريخ، مشيرًا إلى أن قرار عباس بقطع رواتب بعض الموظفين لمجرد آراء يكتبوها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك: