إعلان

فرج عامر يطالب الحكومة بتنفيذ التوصيات الصادرة عن مؤتمر الشباب الوطني

01:30 م الأحد 23 أكتوبر 2016

القاهرة - أ ش أ

وصف فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مؤتمر الشباب الوطني الذي أعلنته مؤسسة الرئاسة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه بمثابة نقله حقيقية في طريق تمكين الشباب ووصولهم للمناصب القيادية.

وأضاف فرج عامر فى بيان صحفي، أن التوصيات التى سوف تنتج من هذا المؤتمر سوف يتم دراستها لتنفيذها حتى لو لزم الأمر إلى إصدار تشريعات لذلك، فكلها تصب في الاهتمام بالشباب ، خاصة ونحن فى عام 2016 والذى تم اعتباره "عام الشباب".

و أكد عامر أن لجنة الشباب والرياضة سوف تطالب جميع الوزارات والجهات المعنية بالعمل على تنفيذ توصيات المؤتمر، بالإضافة إلى إجراء دراسة برلمانية لما تحتاجه تلك التوصيات، من تشريعات جديدة أو تعديلات على القوانين الحالية لتحقيق أهداف المؤتمر.

وأشار النائب إلى أن القيادة السياسية حرصت على أن يكون المؤتمر ممثلًا لكل الشباب، مؤكدًا أن المؤتمر يولي اهتمامه بالشرائح المختلفة للشباب باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم.

وأوضح عامر أنه سيكون هناك ورش عمل كثيرة لتأهيل الشباب خلال المؤتمر، كما أن اللجنة ستدعم هذا المؤتمر بكل الأشكال سواء بحضوره أو أي وسيلة أخرى متوفرة، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر سيكون أداة تواصل حقيقية بين الدولة والشباب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: