إعلان

"الغد" تكشف حقيقة صورة "خامنئي" مرشد الثورة الإيرانية بوسط القاهرة

10:56 م الخميس 20 أكتوبر 2016

علي خامنئي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

أكد مصدر مطلع بقناة "الغد" الإخبارية، إن صورة علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، الموجودة بالحملة الإعلانية الضخمة التى نفذتها القناة منذ أيام، وظهر فيها خامنئي ملتقطًا سيلفي لنفسه وفي خلفيته الخليج العربي بها إشارة للأطماع الإيرانية في منطقة الخليج العربي.

وأضاف البيان الصادر عن القناة على لسان "مصدر مطلع"، أن قناة "الغد" ترفع شعار "الصورة بكل الأبعاد"، في إشارة إلى أن الصور الموجودة في حملتها الدعائية تحمل أبعادًا أخرى تم تفسيرها بشكل خاطئ، مشددة على أن سياسة القناة واضحة جدًا في هذا الصدد، وأن انحيازها معلن للقضايا العربية وضد التدخل في شئون دول الخليج وباقي الدول العربية.

ولفت المصدر، إلى أن السلطات الأمنية في مصر قامت بإزالة إعلانين فقط، الأول خاص بالرئيس التركي أردوغان حيث ظهر وهو يجلس على كرسي الخلافة وقد حبس معارضيه في الخلفية، والثاني لعلي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية وهو يلتقط سيلفي لنفسه وفي خلفيته الخليج العربي في إشارة للأطماع الإيرانية.

وكانت الغد، قد أطلقت الحملة نفسها العام الماضي لكن بشخصيات سياسية أخرى لم تثر الجدل وقتها مثل جون كيري، ودي ميستورا، وبشار الأسد، عكس بعض شخصيات الحملة الجديدة.

وكانت لافتة إعلانية ضخمة تحمل صورة مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي بطريق المحور المتجه نحو مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، أثارت عاصفة غضب لدى الرأي العام، وعلامات استفهام لدى دول الخليج العربي.

فيديو قد يعجبك: