إعلان

محافظ الجيزة: 25 مليون جنيه لدعم منظومة النظافة

02:05 م الأحد 02 أكتوبر 2016

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

كشف اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، عن تخصيص 25 مليون جنيه لدعم منظومة النظافة بالمحافظة، لشراء معدات جديدة لدعم كفاءة النظافة بالخطة الاستثمارية العام الحالي، والتي تشمل شراء 25 معدة جديدة وهي بلدوزر و2 لودر و 19 سيارة نقل ونصف نقل وقلاب و3 سيارة مياه كسح.

وأكد الدالي، خلال افتتاح جراج المريوطية الجديد التابع للهيئة العامة للنظافة والتجميل على مساحة 2500 م مربع وتكلف 450 ألف جنيها، على دعم المحافظة لمنظومة النظافة ورفع كفاءئتها من خلال شراء معدات جديدة وإعادة تأهيل المعدات الموجودة بورش الهيئة.

وأشار الدالي إلى أنه يجري حالياً الإعداد لطرح منظومة النظافة الجديدة على الشركات المتخصصة والتي تعتمد على الجمع السكني من الوحدات السكنية والتجارية وطرح مصنعين لتدوير القمامة بشبرامنت وأبو رواش.

وقال عزت الخرصة، رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة، إن الجراج مكون من مبنى إداري و3 ورش وبوابتي دخول وخروج وبئر أرتوازي وطلمبة رفع ويستوعب من 50 إلى ٦٠ سيارة ومعدة تخدم قطاعات النظافة بأحياء العمرانية وجنوب الجيزة.

وأضاف الخرصة، أن الجراج الجديد من شأنه تسهيل انتقال سيارات النظافة من الجراج إلى مواقع العمل مما يوفر الوقت والجهد وأن الجراج تم إنشائه خلال 3 أشهر.

فيديو قد يعجبك: