إعلان

شركة مشروبات شهيرة تعتذر عن إعلان "مسيء للجيش".. وأحد مسؤوليها: "مجرد دعابة"

04:11 ص الأربعاء 19 أكتوبر 2016

الإعلان المثير للجدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
اعتذرت شركة الأهرام للمشروبات المسؤولة عن مشروب "بيريل" عن إعلان نُشر عبر صفحتها على مواقع التواصل أثار ضجة إعلامية باعتباره "مسيئًا للجيش"، وأطلقت حملة لمقاطعة منتجات الشركة بسببه.

وأوضحت الشركة، عبر صفحتها على "فيسبوك" اليوم الأربعاء، أن الإعلان نُشر دون اتخاذ الإجراءات الإدارية المتبعة، ودون الموافقة عليه من الإدارة العليا، مضيفةً أنه يتنافي تمامًا مع سياسة الشركة التي لا تخلط بين حملاتها الإعلانية وأي من مؤسسات الدولة، وأكدت أن إجراءات جذرية جاري اتخاذها مع كل من تسبب في تمرير هذا الإعلان.

وكان إعلان منسوب لشركة الأهرام للمشروبات عن منتج "بيريل" أثار ضجة إعلامية وانتشر عبر وسائل التواصل أظهر صورة لشهادة إعفاء من أداء الخدمة العسكرية على أنها "حلم كل شاب".

وفي مداخلة هاتفية بحلقة أمس من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قال رئيس قسم التعبئة بالشركة، المهندس هشام فرج، إن الإعلان لم يخرج عن كونه "دعابة" يتداولها الشباب فيما بينهم بشكل عام، وأنه لا يتعمد أبدًا الإساءة إلى القوات المسلحة، مضيفًا أن جميع العاملين بالشركة من المصريين العاشقين لوطنهم ومؤسستهم العسكرية.

إلى ذلك، دشن مجموعة من مستخدمي موقع التواصل "تويتر" حملة لمقاطعة المنتج، طالبوا خلالها بمحاسبة القائمين على صفحة التواصل التابعة للشركة، في الوقت الذي حذفت فيه الصفحة الإعلان المثير للجدل.


الإعلان المثير للجدل

فيديو قد يعجبك: