إعلان

هيئة الأرصاد تكشف حقيقة التقلبات الجوية في الأيام المقبلة

12:44 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

هيئة الأرصاد تكشف حقيقة التقلبات الجوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض نسبي في درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى القاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

وأضاف سعودي، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن الرؤية تقل بسبب الشبورة المائية الصباحية على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط.

وتابع قائلا :" إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية ابتداء من يوم الأربعاء القادم"، مؤكداً أن درجات الحرارة ستستمر وفقاً لمعدلاتها الطبيعية خلال أسبوع قادم، حيث ستتراوح من 27 إلى 29 درجة مئوية.

وأكد متحدث الأرصاد، أن على المواطنين ارتداء الملابس الصيفية على مدار الـ 24 ساعة القادمة، لان درجات الحرارة الصغرى لن تقل ليلا عن 23 درجة مئوية"، لافتاً إلى أن "ارتداء الملابس الشتوية الآن يعرض المواطنين لنزلات البرد".

وأوضح متحدث الأرصاد، حالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلين وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف الى مترين والرياح السطحية عليهما شمالية غربية .

فيديو قد يعجبك: