إعلان

راشد يدعو اتحاد شركات السياحة الإيطالية لعقد جمعيتهم العمومية بمصر

10:25 م الخميس 13 أكتوبر 2016

وزير السياحة يحيى راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

عقد وزير السياحة يحيى راشد، اجتماعاً مع ممثلى اتحاد شركات السياحة الايطالية، متمنيًا استئناف رحلاتهم إلى مصر.

واستعرض الوزير - على هامش الزيارة التي يقوم بها للمشاركة في فعاليات معرض سياحي دولي بمدينة ريمينى - جهود الوزارة لاستعادة الحركة السياحية من إيطاليا، موضحاً أن هناك محاور تحرك متوازية تستهدف السوق الإيطالي أولها حملة إعلانية موسعة، وبرنامج تسويق مشترك ستمنح قيمة إضافية للسوق الإيطالي، فضلًا عن إطلاق حملة إعلانية فعالة تركز على الإعلانات الالكترونية، لافتًا إلى أهمية التواصل المستمر بين القطاع السياحى المصرى وإتحاد شركات السياحة الايطالية.

وتحدث الوزير عن نظام تحفيز الطيران الجديد لدعم الطيران المنتظم والعارض شريطة تنفيذ 22 رحلة إسبوعياً حدى أدنى للطيران المنتظم وبنسبة إمتلاء 80% .

وتطرق الاجتماع إلى تنظيم رحلات تعريفيه للوكلاء السياحيين الإيطاليين الكتاب السياحيين شهريا للتعرف على مجريات الامور الحقيقية فى مصر وزيارة المقاصد السياحية المختلفة.

كما دعا الوزير الاتحاد لعقد الجمعية العامة للاتحاد في مصر كمؤشر عن بدء إستعادة حركة السياحة الايطالية إلى مصر بشكل طبيعي، مؤكدًا أهمية تفعيل مخاطبة السائح مباشره (B2C) من خلال الحملات التسويقية و الترويجية و ذلك بالاضافة بالطبع الي الحملات المتخصصة مع شركاء القطاع (B2B)، مع بدء الحملات الإعلانية الترويجية في بداية نوفمبر القادم في إيطاليا.

فيديو قد يعجبك: