إعلان

إدخال منظومة كاميرات المراقبة بلجان الامتحانات بدءًا من الفصل الدراسي الثاني

04:03 م السبت 09 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي وأمل عاطف:

أكدت الدكتورة رقية شلبي عميدة كلية البنات بجامعة عين شمس، على سير الامتحانات للفصل الدراسي الأول في هدوء، وسط انخفاض حالات الغش بكلية البنات والتي تتراوح من حالتين إلى ثلاث حالت يوميًا.

وأوضحت شلبي - خلال تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت ـ أن معظم حالات الغش التي تم ضبطها داخل اللجان تتمثل في استخدام الهاتف المحمول وسماعات البلوتوث في الغش، ولذلك شددت الكلية علي تفتيش الفتيات للتأكد من عدم وجود سماعات بلوتوث مختبئة في غطاء رأس الطالبات.

وأضافت عميدة كلية البنات أنه تم تخصيص قاعات خاصة بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومشيرة إلى أن امتحانات الكلية هذا الفصل الدراسي؛ لا تتضمن طلاب يؤدون الامتحانات بالمستشفيات الجامعية بسبب ظروفهم المرضية، أو طلاب يؤدون امتحانات من داخل السجون.

ولفتت رقية شلبي، إلى أن امتحانات الدراسات العليا تبدء الأحد الموافق 17 يناير، لتنتهي امتحانات البكالوريوس والدراسات العليا 28 يناير الجاري.

وأشارت إلى أن الكلية تسعى لإدخال منظومة كاميرات المراقبة داخل لجان الامتحانات وذلك خلال الفصل الدراسي الثاني لضبط سير الامتحانات بشكل أفضل، على أن يتم إعلان نتائج الامتحانات خلال الأسابيع الأولى من الفصل الدراسي الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان