إعلان

جولة مفاجئة لـ"رئيس جامعة الأزهر" لعدد من الكليات لمتابعة سير الامتحانات

03:51 م السبت 09 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن أحمد:

أجرى الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، جولة على لجان امتحانات نصف العام، شملت كليات الدعوة والتجارة والتربية واللغات والترجمة للاطمئنان على انتظام اللجان في الفصل الدراسي الأول.

ووجه رئيس الجامعة، عددًا من الأسئلة للطلاب للاستفسار عن تهيئة الأجواء المناسبة لهم داخل اللجان ودرجة توافق الأسئلة مع المقررات الدراسي وكون الأسئلة مما تم شرحه؛ وقد أكد الطلاب أن الأسئلة جيدة ولا يوجد مشكلات تواجههم حاليًا.

واستوقف الهدهد، طلاب الفترة الثانية خارج الكليات للاستماع إليهم والتعرف على مدى استعدادهم للامتحانات؛ موجها بعض النصائح إليهم للاهتمام بمستقبلهم العلمي . ونبه رئيس الجامعة على مشرفي الأدوار بضرورة ضبط اللجان بما يضمن لكل طالب أن يجيب في كراسة الإجابة على قدر اجتهاده فقط حتي لا تضيع مجهودات الآخرين.

وتفقد الدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة، فرع البنات، للتأكد من انضباط قاعات الامتحانات  في مواعيدها وتوفير أجواء مناسبة للطالبات. وشملت جولة قطاع البنات كليات: الدراسات الإسلامية والعربية، والدراسات الإنسانية، والتجارة، والصيدلة، والهندسة.

وقام الدكتور أشرف البدويهي نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث بجولة في كليات الهندسة الزراعية، والعلوم، والزراعة، والهندسة بنين؛ مطالباً المراقبين بالاهتمام باحتياجات الطلاب داخل اللجان وتوفير ما يحتاجون إليه.

ومن جانب آخر قام الدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بجولة على العديد من الكليات، التي شملت دراسات أسوان ودراسات قنا.

وقام الدكتور محمد أبوهاشم نائب رئيس الجامعة للوجه البحري بتفقد العديد من الكليات في قطاع الوجه البحري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان