إعلان

السكة الحديد تخصص مقاعد اضافية على الوجهين القبلي والبحري

03:29 م الخميس 14 يناير 2016

السكة الحديد تخصص مقاعد اضافية على الوجهين القبلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري :

اعلنت الهيئة القومية للسكة الحديد انه اضافة 7104 مقعد إضافي على خطوط السكك الحديدية بالوجهين البحري والقبلي وذلك لمواجهة الإقبال المتزايد من قبل الركاب بمناسبة اجازة نصف العام والتصدي للسوق السوداء.

وقال المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد انه بناءً على توجيهات الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل تقرر زيادة إتاحية القطارات وذلك بإضافة 42 عربة "2360"مقعد ابتداء من أمس على جميع القطارات بالوجهين البحري والقبلي وذلك لمواجهة الضغط على القطارات وذلك بشكل دائم طوال العام.

وأضاف أن الهيئة اتخذت مجموعة من الخطوات بمناسبة اجازة نصف العام وقررت تشغيل عدد 2 قطار إسباني بطاقة 1504 مقعد وعدد 4 قطارات vip بطاقة 2288 مقعد درجة أولى وثانية مكيفه و18 عربة اضافية بطاقة 982 مقعد.

وأشار أن العربات والقطارات الإضافية جاءت بعد أن نجحت ورش الهيئة في تجهيزها في زمن قياسي تنفيذا لتعليمات الدكتور سعد الجيوشى الذى طالب بتكثيف العمل في الورش ورفع كفاءة وتطوير العربات المكيفة والمميزة لصالح الركاب ومواجهة الضغط المتزايد على القطارات والتزاما بدور الوزارة والهيئة في توفير وسيلة نقل نظيفة وأمنه .

وطالب حامد من جمهور الركاب الاتصال بالخط الساخن 0122008808 على مستوى الجمهورية في حالة عدم قدرة أي راكب في الحصول على تذكرة وأيضا الإبلاغ عن ظاهرة السوق السوداء كما أن الهيئة قامت بزيادة عدد منافذ بيع التذاكر لتلبية احتياجات الركوب ومنع التكدس.

فيديو قد يعجبك: