إعلان

عمرو موسى ناعيا شهداء الإمارات والبحرين باليمن: الألم واحد والأمل واحد

01:19 م السبت 05 سبتمبر 2015

عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

نعى عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، الشهداء من أبناء الإمارات العربية المتحدة والبحرين واليمن والذين سقطوا في اليمن، موجها التعازي لأسر الشهداء وللعرب جميعًا.

وكتب موسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم السبت :'' أنعي شهداءنا من أبناء الإمارات العربية والبحرين واليمن الذين ضحوا بحياتهم في حرب دفاعيةنخوضهاعلى جبهات مختلفة لحماية أوطاننا وبلادنا وأهلنا، أعزي شعوب وقيادات الإمارات والبحرين في الشهداء الأبطال وأحيي إصرارهم وعزيمتهم على المضي قدماً والتحمل بالتضحيات ومواجهة الصعاب بكل حزم''.

وتابع عمرو موسى :'' يوما بعد يوم يتأكد العرب من وحدة مصيرهم وضرورة اتحادهم، الألم واحد، والأمل أيضا واحد في مستقبل أفضل، رحم الله الشهداء والعزاء لأسرهم وبلادهم وللعرب جميعًا''.

ويذكر أن القوات المسلحة الإماراتية وفاة 45 من جنودها المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، وقد جرت مراسم عسكرية لاستقبال جثامين الجنود على أرض مطار البطين بأبو ظبي فجر اليوم السبت، في حين أعلنت وكالة أنباء البحرين الرسمية مقتل 5 جنود بحرينيين أثناء حمايتهم للحدود الجنوبية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان