إعلان

مغازي: اجتماع عاجل صباح الغد لحل أزمة حوافز مهندسي الري

04:36 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود سليم:

قرر الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، عقد اجتماع عاجل، صباح غد السبت، بمبنى وزارة الموارد المائية، بحضور رؤساء المصالح والهيئات والقطاعات، لمناقشة موضوع حوافز ومستحقات المهندسين المتأخرة خلال الشهرين الماضيين ''يوليو-اغسطس''.

جاء هذا فور عودة الوزير من زيارته لسنغافورة، اليوم الجمعة، مؤكداً أن المجهودات الكبيرة التي يقوم بها مهندسو الوزارة في توفير المياه لجميع الاستخدامات تحتم بذل كل جهد ممكن لحل مشكلة تلك المستحقات التي سيتم صرفها خلال الاسبوع القادم.

واشار الوزير إلى ان التعديلات التي جرت على الميزانية الجديدة للوزارة؛ خصوصاً مخصصات الباب السادس، لن تثنى الوزارة عن بذل كل الجهد لتعويض العاملين بها الذين هم محل تقدير نظرا للمجهودات الكبيرة التي يبذلونها ويلمس نتائج هذا الجهد الجميع.

واضاف مغازي ان الاجتماع سيتطرق الى دراسة افكار جديدة لتنمية دخل المهندسين، وهى افكار تم تجميعها من خلال لقاءات مع ممثلين للمهندسين خلال الفترة الاخيرة فدان.

كما يترأس الوزير اجتماعا اخر يتناول موضوع الشركة القابضة للري والصرف واساليب تدبير الاحتياجات المالية للعاملين بالشركة، والتي تتوازى مع اعادة هيكلة الشركة والاستفادة مما تملكه من معدات وامكانيات بشرية لدفع العمل في المشروعات التنموية الجاري تنفيذها.

كما سيشهد الاجتماع وضع تصور نهائي للجمعية العمومية للشركة، تمهيدا لاعتمادها من رئيس مجلس الوزراء، وايضا تصور تشكيل مجلس الادارة الجاري تشكيله.

واشار مغازي إلى ان ترشيحات عضوية الجمعية العمومية للشركة وعضوية مجلس الادارة، ستعتمد على خبرات متنوعة من الجامعات المصرية ومن خبرات سابقة في الري والصرف، وايضا قطاع الاعمال العام، بالإضافة الى ممثلين للاتحاد العام لعمال مصر.

فيديو قد يعجبك: