إعلان

بالفيديو - والد "جنة الله" يروي تفاصيل وفاة ابنته وواقعة خروج ديدان من فمها

11:58 م الخميس 03 سبتمبر 2015

والد الطفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال والد الطفلة جنة الله ياسر، ضحية الإهمال الطبي، إن مستشفى عين شمس قامت بتحويل ابنته إلى مستشفى مصر الدولي، نظرًا لإصابتها الخطيرة الناتجة عن اصطدامها بسيارة ميكروباص، أثناء مرور الطريق برفقة والدتها.

وأضاف -خلال لقاء له ببرنامج "٩٠ دقيقة"، أثناء دفن ابنته- اليوم الخميس، أن حالة ابنته كانت تستدعي خروج أحد الأطباء من مستشفى الدمرداش مع سيارة الإسعاف التي تنقلها، ولكن المستشفى رفضت أن يكون هناك طبيب مرافق.

وتابع: "بعد إصابتها بثلاثة أيام، وأثناء تواجدها بمستشفى مصر الدولي، وجدث والدتها ثلاثة ديدان يخروج من فم ابنتها، وذهبت للدكتور النباطشي محمد فكيه، ووجدته نائم وقالتله بنتي بيخرج من بقها ديدان، فرد الدكتور وقالها انتي مش عارفة يا مدام إن بنتك في تعداد الموتي".

وأضح أن سبب وجود الديدان بفمها هو عدم قيام الأطباء بعمل نظافة لفم ابنته، مما جعل "ذبابة" تدخل إلى فمها وتبيض، مما أدى إلى وجود ديدان بفمها، مشيرًا إلى أنه طالب بمقابلة مدير المستشفى، ولكنه رفض.

واستطرد: "مدير المستشفى نزل عند بنتي ومعاه ٤ بودي جاردات، وقعد يزعق ويشتم ويقولي أنا مش شغال عندك، انا اضطريت تاني يوم اروح قسم الدقي علشان أعمل محضر برقم ٥٣٠٠ إداري".

فيديو قد يعجبك: