إعلان

قومي المرأة يطلق حملة ''شاركي اختاري انتخبي''

12:59 م السبت 26 سبتمبر 2015

المجلس القومى للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ينظم المجلس القومى للمرأة سلسلة من اللقاءات الجماهيرية الإقليمية الشعبية تحت عنوان ''شاركى اختارى انتخبى'' بخمسة أقاليم جغرافية بهدف توعية السيدات بأهمية مشاركتهنّ فى انتخابات مجلس النواب القادمة وسبل اختيار المرشحين على أسس سليمة وإعطاء صوتهنّ لمن يستحق.

وصرحت السفيرة مرفت تلاوى - رئيس المجلس، بأنه من المقرر أن تبدأ تلك اللقاءات الجماهيرية مطلع أكتوبر القادم فى محافظة الأقصر حيث يضم اللقاء محافظات الأقصر وسوهاج وأسوان وقنا بحضور المحافظين و1000 من النساء وخبراء فى الشئون السياسية، مشيرة إلى أن اللقاءات تستهدف توصيل المعلومات الصحيحة إلى السيدات حول كيفية اختيار المرشح الذي يحقق آمالها وتطلعاتها مع توضيح الأسس التى يقوم عليها هذا الاختيار بطريقة سهلة ومبسطة تخاطب مستواهم الثقافى والتعليمى.

وأضافت أن المجلس يحث كل امرأة على الإدلاء بصوتها وفقاً لإرادتها الحرة بمعزل عن أي ضغوط خارجية والتشديد على عدم قبولهن للرشاوى الانتخابية، وأن يكون الفيصل في الاختيار هو قناعتها الشخصية واختيار من يستحق.

ومن جانبها، أوضحت ايزيس حافظ - مدير الإدارة العامة للتدريب بالمجلس أن قومي المرأة سبق وأن قام بتنفيذ 103 لقاءات خلال الفترة من يناير إلى يونيو الماضيين استفادت منها 15639 سيدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: