إعلان

صحفيو التحرير يدخلون في اعتصام مفتوح احتجاجًا على إغلاق جريدتهم

08:31 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

شعار جريدة التحرير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أعلن صحفيو جريدة التحرير اليوم الثلاثاء، بدء اعتصام مفتوح داخل مقر الجريدة الكائن في 42 شارع سوريا بحي المهندسين، احتجاجًا على قرار أكمل قرطام، مالك الجريدة، إغلاقها، وذلك في حضور الزميل جمال عبد الرحيم، سكرتير عام مجلس نقابة الصحفيين، والزميل محمد شبانة عضو مجلس النقابة، والزميل محمود كامل عضو مجلس النقابة، وعدد من الزملاء الصحفيين، أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، الذين أبدوا جميعا تضامنهم الكامل مع المطالب العادلة والمشروعة لصحفيي التحرير.

وأكد صحفيو التحرير، أنهم يرفضون رفضًا كاملا وباتًا، إغلاق جريدة التحرير، ويُلزمون مالكها، أكمل قرطام، باستمرارها في صيغتها الورقية.

كما يؤكد الصحفيون تمسكهم الكامل، بنقابة الصحفيين، كطرف أصيل وأساسي، في أزمة جريدة التحرير، وحقوق كافة الزملاء العاملين فيها، سواء كانوا نقابيين أو غير نقابيين، حيث فوض الزملاء الصحفيون، النقابة في انتزاع حقوقهم، والدفاع عن كافة مطالبهم، تأكيدًا على دور النقابة في حماية الصحفيين، والدفاع عن مهنة الصحافة، وحق الصحفيين في ممارسة عملهم.

ودعا صحفيو التحرير زملائهم الصحفيين في الجمعية العمومية للنقابة وخارجها، وكافة المدافعين عن حرية الصحافة، للتضامن معهم، ودعم موقفهم ومطالبهم المشروعة والعادلة.

فيديو قد يعجبك: