إعلان

السيسي يزور ميناء سنغافورة البحري

08:26 ص الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور ميناء سنغافورة البحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنغافورة - أ ش أ :

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة ميناء سنغافورة البحري ، حيث اطلع على اليات العمل في الميناء الذي يعد من اكبر واهم موانئ العالم.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي الي شرح من رئيس هيئة ميناء سنغافورة فوك سيو واه لأسلوب العمل في الميناء والذي يتم اليكترونيا، حيث يتم الانتهاء من إجراءات تفريغ الحاويات في نحو ٢٥ ثانية نظرا للوجيستيات المبهرة للميناء والنقل الاليكتروني الذي اصبح أساس تقدم النقل البحري.

واعرب الرئيس السيسي عن تطلعه للاستفادة من الخبرة السنغافورية في إقامة وإدارة الموانئ ، داعيا رئيس هيئة ميناء سنغافورة الي المجيء لمصر للإسهام في نقل الخبرة المعلوماتية وإقامة أرصفة حاويات في ميناء شرق التفريعة الذي اعرب الرئيس عن أمله في الانتهاء منه بنهاية عام ٢٠١٦ ، ورحب رئيس هيئة ميناء سنغافورة بالتواجد في مصر ونقل خبراتهم في نقل وتشغيل الموانئ.

وعقد الرئيس السيسي والوفد المرافق له اجتماعا بمقر المبني الإداري لهيئة ميناء سنغافورة ، مع رئيس الهيئة لبحث أوجه التعاون مع هيئة قناة السويس وتطوير الموانئ المصرية ، فضلا عن التعاون فيما يتعلق بإقامة الموانئ الجديدة المزمع تنفيذها في إطار خطط تنمية محور ومنطقة قناة السويس ، والتي تطمح مصر الي إقامتها وفقا لأحدث النظم العالمية.

وعقب الاجتماع، توجه الرئيس السيسي والوفد المرافق له الي ميناء سنغافورة ليشاهدوا على الطبيعة سير العمل في الميناء وعلي الأرصفة وطرق التعامل تكنولوجيا مع الحاويات.

وتعد هيئة ميناء سنغافورة احد اهم مجموعات الموانئ في العالم ، وتشارك في إدارة نحو ٤٠ ميناء في ١٦ دولة في أسيا وأوروبا والأمريكيتين.

رافق الرئيس السيسي خلال الزيارة وزير الخارجية ووزير الاستثمار ووزير الري والموارد المائية ورئيس هيئة قناة السويس.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: