إعلان

انقطاع البث عن قناة CRT

11:08 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

انقطاع البث عن قناة CRT

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

انقطع البث عن قناة "crt"، منذ قليل، دون اعلان إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أو إدارة القناة عن الأسباب.

وقال أحمد سعيد، مدير قناة CRT، قبل انقطاع إشارة البث عنها، إنه يتوقع محاكمته خلال الأيام المقبلة بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك لسبه محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي.

وأشار إلى أن هذا اليوم هو آخر لقاء له على الهواء يتحدث فيه مع الجماهير، مؤكدا أنه ينتظره بالخارج الكثير من الكوارث بسبب موقفه ضد مرتضى منصور.

وقال سعيد، "إحنا شباب ملناش غير ربنا، ويا سيادة الرئيس إحنا انتخبناك عشان تجيب حقنا، بلاش الوجوه القديمة دي تاني، دي وجوه فاسدة، ولكي الله يا مصر".

وتابع: "أعتذر على أي انفعال، وظهوري على الشاشة هو أكبر انتصار، وضربة موجعة لأبناء مرتضى منصور الذين هاجموني بالأمس، ده إنسان ظالم، وكل من يناصره يساهم في مساندة هذا الطغيان، ودولة الظلم ساعة، ودولة الحق إلى قيام الساعة".

الي ان تم انقطاع البث والإشارة عن قناة CRT.

وأصدر مجلس إدارة فضائية "CRT"، بيانًا، أمس الإثنين، يقضي بوقف برنامج "مباشر مصر"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد سعيد، التزامًا بميثاق الشرف الإعلامي، وحرصًا على تقديم رسالة إعلامية هادفة.

وقدمت القناة، اعتذارًا لـ"جميع الشخصيات المحترمة والمرموقة التي صدر بحقها بعض الإساءات الفردية من أحد العاملين بالقناة، والذي تم وقف التعامل معه"، في إشارة إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان