إعلان

50 وظيفة خالية بـ"مصر للطيران".. والتقدم 9 أغسطس

09:12 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

مصر الطيران

كتب- أحمد لطفي:

أعلنت الشركة القابضة لمصر الطيران، عن حاجة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لشغل بعض الوظائف هي إخصائي (طباخ/حلواني)، وفني (طباخ/حلواني).

وأكدت الشركة، أن شروط الوظيفة الأولي إخصائي (طباخ/حلواني) هي الحصول على بكالوريوس سياحة وفنادق (قسم مطبخ/ قسم حلواني) ويفضل خبرة في مجال العمل واجتياز الاختبارات المقررة، وعن الثانية فني (طباخ/حلواني)، هي الحصول على مؤهل متوسط/فوق المتوسط سياحة وفنادق (قسم مطبخ/قسم حلواني) ويفضل الخبرة، ويتضمن 34 طباخ و16 حلواني.

وتابعت أن ضمن الشروط، لايحق للفرد التقدم لاكثر من وظيفة، وللذكور فقط ولا يزيد العمر عن 30 عاما عند نهاية قبول الطلبات، وأن يكون المتقدم من أبناء محافظة القاهرة الكبري أو المقيمين فيها اقامة دائمة على أن يكون ذلك مدون ببطاقة الرقم القومي.

وشملت الأوراق المطلوبة شهادة المؤهل الدراسي، بطاقة الرقم القومي والموقف من الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جداً أو الاعفاء منها.

وتابعت أن "يشترط في حالة تقدم أى من العاملين بالشركة القابضة لمصر الطيران أو الشركات التابعة لها الحاصلين على إجازة صيانة طائرات، موافقة رئيس مجلس إدارة الشركة التابعة أو رئيس القطاع المختص".

وأكدت أن الطلبات تقدم على النموذج المعد لذلك بشركة مصر للطيرات للخدمات الجوية بجوار مسجد فيصل- المطار القديم وذلك خلال الفترة من 9 أغسطس حتي 20 من الشهر الجاري، مستوفية رسم الدمغة وقدره (105) قروش وصورتان فوتوغرافيتان حديثتان مقاس 4 في 6، فضلا عن توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع عشرين جنيهاً بالنسبة للمؤهل العالي، وخمسة عشر جنيهاً بالنسبة للمؤهل المتوسط والفوق المتوسط لخزينة الشركة لا ترد خلال الاختبارات.

فيديو قد يعجبك: