إعلان

بالصور- القمامة تعطل المرور أسفل الدائري.. وأهالي:"طلعت ريحتكم"

08:01 م الإثنين 31 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

التقطت عدسة مصراوي صورًا لتراكم القمامة أسفل الكوبري الدائري قبالة منطقة الكونيسة بمحافظة الجيزة.

وأظهرت الصور التكدس المروري الناتج عن تراكم القمامة أسفل الكوبري، مع وجود إشغالات مستخدمة لرأب الصدع في أرضية الكوبي الدائري، وهو ما أثر على حركة الطريق.

وأبدى بعض سكان المنطقة استيائهم من التكدس المرروي، وقال عمرو محمد:" إن الحي تجاهل الإشغالات المستخدمة في عملية إصلاح الكوبري الدائري وهو ما أثر في حركة الطريق. وأضاف:" لا يوجد مسؤول جاء إلى المنطقة لمحاولة إزالة تلك الإشغالات".

من جانبه قال حسين كمال أحد سكان المنطقة، " إن منظر تراكم القمامة في غاية السوء، ويسبب لنا أضرار نفسية بمجرد مشاهدتها، فضلًا عن تعطيلها لحركة الطريق، ولا يوج اهتمام من المسؤولين، قائلًا:" طلعت ريحتكم".

من ناحية أخرى قدم رئيس هيئة الطرق والكبارى والنقل البرى اللواء عادل ترك، عرضاً خلال اجتماعه مع رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب، عن أعمال الصيانة التى تتم بالطريق الدائرى،.

وأشار إلى بعض المشكلات التى تواجه الطريق الدائرى، ومنها، إستمرار إلقاء القمامة أعلى وأسفل الطريق الدائرى مما يهدد سلامة الكبارى والأعمال الصناعية، الحمولات الزائدة لسيارات النقل أعلى الدائرى لتصل إلى 150 طنا، زيادة الكثافات المرورية، التكدس المرورى أسفل منازل الدائرى مما يعيق حركة الدخول والخروج من وإلى الدائرى.

فيديو قد يعجبك: