إعلان

الإصلاح والتنمية : تواصل جديد بدأ بين الأحزاب والقوى السياسية

12:40 م الإثنين 31 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
 
أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن اللجان المختصة بالإنتخابات في حزب الإصلاح والتنمية عقب إعلان اللجنة العليا للإنتخابات عن الجدول الزمنى للعملية الانتخابية بدأت في تجهيز أوراق مرشحي الحزب على المقاعد الفردية والقوائم تمهيدا لتقديم أوراق الترشح .

وتابع السادات، تم عقد اجتماعات متواصلة مع المرشحين للوقوف على أهم محاور العمل خلال الفترة القادم بإعتبار أن مباراة الانتخابات قد بدأت، والجميع يتنافس بشرف للحصول على تأييد وثقة الشعب.
 
وأوضح السادات، أن حزب الإصلاح والتنمية، حتى هذه اللحظة لا يزال ضمن تحالف قائمة في حب مصر، وهناك حوار وتواصل بدأ جديداً وجديا بين الأحزاب والقوى السياسية بعضها البعض بإعتبارأن ملامح العملية الانتخابية بدأت تتضح  للجميع وعلى اللجنة العليا للإنتخابات مراقبة تطبيق القواعد المنظمة للعملية الانتخابية بكل صرامة .
 
وأشار السادات، إلى أن جميع الأحزاب تجتهد وسوف تجتهد أكثر من الآن فالأحزاب تبني وجودها على العملية الأنتخابية، ولا تقيس مساحة وجودها إلا من خلالها،  وعلى الشعب أن يتكاتف مع مؤسسات الدولة لإنجاح الإستحقاق الثالث من خارطة الطريق حتى يكون لدينا برلمان قوى يتعامل مع مشاكل وهموم المواطنين ولن يأت هذا إلا من خلال المشاركة الإيجابية ونزاهة الإختيار.

فيديو قد يعجبك: