إعلان

مصادر حكومية: لهذه الأسباب قابلت أمل كلوني رئيس الوزراء

09:08 م الأحد 30 أغسطس 2015

رئيس الوزراء وأمل كلوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قالت مصادر حكومية، إن المهندس إبراهيم رئيس مجلس الوزراء، التقي اليوم الأحد، بالمحامية البريطانية أمل علم الدين زوجة الممثل العالمي جورج كلوني.

وأضافت المصادر، في تصريح خاص لمصراوي، إن اللقاء تتطرق الى الحكم الصادر في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الماريوت"، فضلا عن طلب الموافقة بدخول أدوية لمحمد فهمي، وذلك لمرضه.

فيما رصدت عدسة "مصراوي" وقائع جلسة النطق بالحكم علي المتهمين بقضية "خلية الماريوت"، أمس السبت، من بينهم محمد فهمي فاضل، وباهر محمد الصحفيان سابقًا بقناة الجزيرة الإنجليزية، إلى جانب كل من صهيب سعد، وخالد عبد الرؤوف، وشادى عبد الحميد، والإسترالى بيتر جريستى"المرحل إلى موطنه أستراليا، أمام محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد.

اللافت للانتباه أن من أبرز الحاضرين بالجلسة، المحامية البريطانية أمل علم الدين، زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، حرصًا منها على حضور جلسة النطق بالحكم، وزوجة الصحفي محمد فاضل وشقيق المتهم باهر محمد.

فى هذا الصدد انتقدت محامية حقوق الانسان أمل كلوني، الحكم الصادر، معربة عن أملها في أن يصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي عفوا عنهم.

وقالت "كلوني" في تصريحات صحفية عقب النطق بالحكم، اليوم السبت، "الجميع قالوا ليس هناك أدلة تستند اليها الاتهامات، والحكم يبعث برسالة خطيرة للغاية في مصر، وهي أن الصحفيين يمكن أن يمنعوا ببساطة لأنهم يؤدون عملهم، بقول الحقيقة وتقديم الاخبار".

فيديو قد يعجبك: