إعلان

الطيران: اليوم بداية سفر حجاج القرعة و7 سبتمبر للشركات السياحية

02:24 م الأحد 30 أغسطس 2015

اليوم بداية سفر حجاج القرعة و7 سبتمبر للشركات السي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال محمد رحمة، المتحدث باسم وزارة الطيران المدني أن سفر حجاج القرعة بدأ اليوم بإقلاع 3 رحلات من مطار برج العرب للمدينة المنورة وأن بداية حج الجميعات الأهلية سيبدأ في 4 سبتمبر والشركات السياحية في 7 سبتمبر.

وأضاف رحمة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" اليوم الأحد :"الاستعدادت الخاصة لموسم الحج بدأ منذ شهور طويلة بالتنسيق بين عدد من الوزارت المعنية كالطيران والداخلية والسياحة والتضامن والصحة، فكل أجهزة الدولة في حالة استنفار شديد لسفر وعودة الحجاج".

وأشار المتحدث باسم وزارة الطيران المدني بعد ذلك لسفر الحجاج المصريين من خلال 5 مطارات مطار القاهرة بإقلاع غدا أولى رحلات قرعة الفيوم ومطار الأقصر ومطار أسوان لحجاج الصعيد ومطار برج العرب ومطار الغردقة لحجاج البحر الأحمر.

وأوضح محمد رحمة، عدد من الإرشادات الخاصة بسفر الحجاج من مطار القاهرة وذلك من خلال توجه حجاج شركة مصر للطيران للصالة الموسمية في المطار والمخصصة بالكامل لرحلات الحج وتوجه المسافرين عبر الرحلات السعودسة والشركات السياحية لمبنى رقم واحد (المطار القديم).، لافتا إلى ان شركة مصر للطيران مخطط لها 314 رحلة بعدد مقاعد 67 ألف مقعد بزيادة 7% عن العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: