إعلان

ضرائب العقارية المستقلة": الحكومة لا تملك تغيير قانون "الخدمة المدنية"

01:07 م الأحد 30 أغسطس 2015

المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال طارق كعيب، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب العقارية، إنهم مستمرين في الحشد ضد قانون " الخدمة المدنية" حتى يوم 12 سبتمبر.

وأضاف كعيب، في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، أن هناك أكثر من 30 نقابة انضموا إلى تنسيقة "تضامن" ، وأن هناك حملة توقيعات بجميع المحافظات ضد القانون، لتسليمها لرئيس الجمهورية مرفقة بمذكرة لاسباب رفض القانون.

وأوضح رئيس النقابة، أن الحكومة لا تملك تغيير القانون وأن ذلك القرار في يد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الحكومة تدعوا إلى التشاور في اللائحة ولكن لا يجوز الحوار بشأن اللائحة التي تضمن تنفيذ قانون مرفوض من الاساس.

وأكد، أن يوم 12 سبتمبر والذي تم اختياره لتنظيم تظاهرة ضد القانون، بحديقة الفسطاط، هو يوم غضب ضد القانون، وتم اختيار الحديقة بناءا على قرار محافظ القاهرة جلال مصطفى سعيد ، بتحديد مساحة 20 فدانا فى الجانب الجنوبى من حديقة الفسطاط بحى مصر القديمة، يتاح فيها الاجتماعات العامة أو المواكب أو التظاهرات السلمية للتعبير السلمى عن الرأى، على أن تتولى الجهات الأمنية المعنية اتخاذ التدابير اللازمة التى تضمن سلامة المواطنين المتواجدين بها وذلك وفقا لأحكام القانون رقم 107 لسنة 2013 وذلك دون التقيد بالإخطار.

وأعلن كعيب، عن أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفي يوم الأربعاء 9 سبتمبر، للإعلان عن الخطوات التنظيمية للتظاهرة، وعدد التوقيعات التي تم جمعها، استعدادا لإرسالها لرئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: