إعلان

سفير مصر بروسيا: مشروع قناة السويس إنجاز كبير للقيادة السياسية وللشعب

06:28 م الإثنين 03 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ):

قال الدكتور محمد البدري ، سفير مصر لدى روسيا إن مشروع قناة السويس الجديد يعد انجازا كبيرا للقيادة السياسية وللشعب المصري .

وأضاف البدري اليوم الاثنين لوكالة أنباء الشرق الأوسط في موسكو بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة الخميس القادم، أن هذا الإنجاز العظيم تم في سنة واحدة ،وهو مشروع لمصلحة مصر والعالم .

وتابع ، " أن قناة السويس الجديدة ستعمق من القوة الجيواستراتيجية والقوة الجيو سياسية لمصر "،لافتا إلى أن هذا المشروع هو لخير الشعب المصري ولمصلحة التجارة العالمية ".

وأكد سفير مصر لدى روسيا ، أن إنجاز قناة السويس الجديدة في مدة سنة واحدة هو إنجاز كبير ، خاصة أن التمويل والإدارة والتصميم هو مصري 100% ، مشيرا إلى أن هذا المشروع يعكس ثقة الشعب المصري بقيادته السياسية وبشرعيتها .

وأوضح السفير البدري أن قناة السويس الجديدة سيفيد التجارة العالمية ودول العالم ، ضاربا مثلا بإمكانية استفادة روسيا من المشاريع التي سيُعلن عنها والمتعلقة بعملية تنمية محور قناة السويس .

ولفت إلى أن الجانب الروسي مهتم بمشروع قناة السويس الجديدة ، معبرا عن أمله في استفادة كل دول العالم من هذا الإنجاز العظيم .

وشدد البدري على أن مشروع قناة السويس الجديدة سيعطي دفعة كبيرة للاقتصاد المصري وسيجذب الاستثمارات إليه ، وسيوفر الكثير من فرص العمل للمصريين .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: