إعلان

بعد هجومه علي قناة السويس الجديدة نادر بكار يتراجع ويصفها بالإنجاز

12:29 م الإثنين 03 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أشاد نادر بكار المتحدث الاعلامي باسم حزب النور، بمشروع قناة السويس، قائلا :" قناة السويس الجديدة إنجاز حقيقي يستحق الفرح بكل معانيه"- على حد قوله.

وأضاف بكار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" اليوم الاثنين،" البعض تعمد اقتطاع كلامي عن ( الرافال ) في سياق مقالتي الأخيرة للتشويه والتشهير والتجريح دون الإشارة إلى السياق الأصلي للمقال، و ما قصدته في المقال كان واضحا لكل منصف عاقل، تثمين إنجاز قناة السويس الجديدة، إنجاز حقيقي يستحق الفرح بكل معانيه هذا بالضبط ما عبرت عنه".

وتابع قائلا :" و حديثي عن الرافال فلم يكن تشكيكا في الصفقة بل هي موفقة وفي توقيت دقيق ،الحديث كان متعلقا بالفرح الحقيقي حينما نصنع مثل الرافال بأيادينا، التوضيح كان للعقلاء المنصفين وحدهم ".

يذكر أن نادر بكار، قد هاجم مشروع قناة السويس الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" السبت الماضي، قائلا :" رغم ميلى إلى التحفظ على أى مبالغة فى فرح أو حزن، عند أى انتصار أو انكسار لكنى أتفهم تماما ــ حتى مع من أختلف معهم فكريا وسياسيا ــ حالة الفرح العارمة الممزوجة أحيانا بتضخيم الأرقام واختلاق القصص ونحت الألفاظ المثيرة والعناوين البراقة، بل حتى الهجوم بشراسة على أى محاولة لوضع إطار علمى لتقييم مشروع قناة السويس الجديدة أتفهمه لو كان صادرا بصورة عفوية ممن يحب هذا الوطن ويحرص على حاضره ومستقبله".

وأضاف بكار:" نحن أمة صار لها وقت طويل جدا تَئِدُ انتصاراتها فى مهدها وتستعيض عنها بالكذب والتدليس والاختلاق وحكايات أبو زيد الهلالى! نُعرض عن ميادين أثبتنا فيها تفوقنا بالفعل ونهجرها إلى ميادين بطولة وهمية لا ينال الشعب المسكين منها إلا الشعارات الرنانة والأمانى الكاذبة".

وتابع بكار :" افرح كما المصريين، وتزداد فرحتى كلما ازدادت مصرية الإنجاز وكلما كان مؤشرا ــ لا نحتاج إليه حقيقة ــ على أننا نستطيع بمفردنا أن نصطف فى صفوف الكبا، أفرح حينما نتجاوز الجدال العقيم، ونتخلى ــ ولو للحظات ــ عن محاولاتنا المستمرة لصبغ بعضنا البعض بما يراه كل منا مناسبا، أفرح حينما توحدنا لحظات الإنجاز حتى ولو أساء البعض استغلاله ليستر به عورات من الإهمال والفشل والظلم فى قطاعات أخرى!".

فيديو قد يعجبك: