إعلان

"هيئة الكتاب" تؤكد عدم نيتها إغلاق مجلة "عالم الكتاب"

05:57 م السبت 29 أغسطس 2015

الكاتب حلمى النمنم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:

أصدرت الهيئة المصرية العامة للكتاب، بيانًا ترد فيه على ما أثير من تأخر صدور مجلة عالم الكتاب، وأكد فيه الكاتب حلمى النمنم، القائم بتسيير أعمال الهيئة، حرصه على استمرار المجلة، وأنه لا نية فى إغلاقها.

وقال نص البيان: "إن هيئة الكتاب تابعت ما أثير من آراء حول تأخر صدور عالم الكتاب، وإن الكاتب حلمى النمنم فور وصوله إلى هيئة الكتاب كرئيس مؤقت لها أعلن في أول تصريح له دعمه لمجلة عالم الكتاب وهيئة التحرير، وأصر على مواصلة إصداراها مع توفير الحرية الكاملة لهيئة التحرير لأداء عملها".

وتابع البيان: "لا تفكير ولا نية على الإطلاق في إغلاق المجلة ولا في تغيير هيئة تحريرها. والجدير بالذكر أن المجلة صادرة بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة وبالتالي لا يحق لأى مسئول إغلاقها.. إننا نحرص على جودة المجلة طباعيًا وفنيًا وتحريريًا، ولكن أيضاً بالسعر الذى يحتمله القارئ المصري".

واختتم البيان إنه الهيئة المصرية العامة للكتاب تمتلك أحدث المطابع فى الشرق الأوسط، وهذه المطابع "دفعت فيها الحكومة المصرية ملايين الجنيهات، وليس من المعقول ولا من المتصور أن تُلام هيئة الكتاب أو يُعاب عليها أن تقوم بطباعة مجلة عالم الكتاب فيها".

202

فيديو قد يعجبك: