إعلان

بالفيديو- القرموطي يهاجم أفيخاي أدرعي.. والأخير يرد

11:26 م الخميس 27 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

هاجم الإعلامي جابر القرموطي أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: "الراجل ده سم.. الكلام اللي بيكتبه يخلي قلبك يرق، انت عايز تضرب غزة وأعملك لايك لصفحتك على الفيس بوك".

وأضاف القرموطي - خلال تقديم برنامجه "مانشيت" – اليوم الخميس، أنه لا يمكن أن نصدق ما يقوله أفيخاي أدرعي، مشيرًا إلى أن جيش إسرائيل يمارس الإرهاب ويغتصب الأرض.

وتابع: "إسرائيل احتلت الأراضي العربية فلسطين والجولان، وانت دلوقتي جزء وضلع رئيسي في اللي بيحصل في سيناء، انت فاكرنا مختومين على قفانا"، بحسب وصفه.

ومن جانبه، وجه أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، رسالة إلى الإعلامي جابر القرموطي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "لسانك لا تذكر به عورة امرئ فكلك عورات وللناس ألسن".

وأضاف أدرعي، " ما تتركه صفحتي على فيسبوك، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، من جدلية بين مكونات العرب، ففي الوقت الذي يراني البعض عاملًا مؤثرًا في التطبيع، ينظر إلى البعض الاخر حالة لا بد من مقاطعتها، ليصبح " اللايك " على صفحتي جرمًا يوازي فعلًا إرهابيًا يحاسب عليه فاعله".

وتابع أدرعي: "وأقول بكل صدق- التهاني والتبريكات التي انشرها نابعة من القلب ومن إرادة صادقة في بناء الجسور وإظهار القاسم المشترك بيننا لأننا جميعنا بشر".

القرموطي يهاجم أفيخاي أدرعي

فيديو قد يعجبك: