إعلان

محافظ القاهرة: فتح الحدائق العامة مجاناً للمواطنين الخميس والجمعة

02:00 م الأحد 02 أغسطس 2015

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة أنه تقرر فتح جميع حدائق محافظة القاهرة العامة والمتميزة والمتخصصة مجاناً للمواطنين خلال يومي الخميس والجمعة القادمين، داعياً المواطنين لمشاركة المحافظة في أفراحها بهذا الإنجاز التاريخي، والذي يدل على قوة إرادة المصريين وتطلعهم إلى مستقبل أفضل والارتقاء بوطننا العظيم .

كما أعلن جلال، عن استعداد العاصمة لاستقبال ضيوف احتفالية افتتاح قناة السويس الجديدة باعتبارها إنجاز تاريخي .. مؤكداً على أهمية ظهورها بالمظهر الحضاري المشرف الذي يليق بها كعاصمة للبلاد .

وأكد المحافظ، أنه انطلقت أمس السبت الاحتفالات والمهرجانات بمناسبة افتتاح القناة بعدد من شوارع وميادين العاصمة، كشارع المعز، وشارع الألفي، وميدان عابدين، وميدان السيدة زينب، وميدان السلطان حسن، كما ستبدأ اليوم الأحد، الاحتفالات بعدد من الميادين كميدان التحرير، وميدان روكسي، من الساعة 7 حتى الساعة 9 مساءاً، ويشارك في هذه الاحتفالات فرق الفنون الشعبية بالتنسيق مع كل من مديرية الثقافة ووزارة الثقافة وهيئة قصور الثقافة، إلى جانب إعداد شاشات عرض عملاقة لنقل الأحداث والاحتفالات بالميادين الكبرى .

كما أوضح، أنه تم رفع كفاءة كافة الطرق من أعمال رصف وإنارة وتشجير وإعادة تخطيط مرورى، واستكمال كافة العلامات الإرشادية والمرورية - خاصة في الطرق المؤدية من و إلى مطار القاهرة و طريق الإسماعيلية - بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة والتجميل والإنارة بكافة الميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة .

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: