إعلان

السادات: أطالب السيسي بتحصين البرلمان .. وحزب النور لن يحصل على مقاعد

11:58 ص الأحد 02 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال محمد عصمت السادات، مؤسس حزب الإصلاح والتنمية، إن الحكومة الحالية تسعى بشكل كبير في إجراء انتخابات برلمانية سريعة، لاستقرار الاوضاع السياسية في البلاد، لافتاً إلى أن الاحزاب السياسية المختلفة تسعى لوجود قوانين جديدة تفيد العمليات الانتخابية أكثر من ذلك.

وأضاف السادات، خلال حواره في برنامج" اليحاة اليوم" على فضائية " الحياة" امس السبت، أن قانوني مباشرة الحقوق السياسية ومجلس النواب معرضان للطعن، مؤكداً أن البرلمان المقبل سيكون تحت رحمة أي تفسير خاطئ بسبب قانون قبول الطعون عليه في المحكمة الدستورية".

وتابع قائلا :" إذا أحد طعن على قانون الانتخابات سيصاب الشعب المصري بأكمله بإحباط، لرغبة العارمه في وجود برلمان ليستقر الشعب الصمري سياسياً".

وطالب السادات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحصين البرلمان القادم، حفاظاً على أصوات المواطنين، واموال الدولة اتي تنفق على الانتخابات البرلمانية، مشيراً إلى ان المال السياسي سيلعب دوراً بارزاً في الانتخابات القادمة.

وعلي جانب اخر، قال السادت، إن الشعب المصري اخذ موقف من حزب النور، لانه ورث الكثير من أخطاء جماعة الإخوان المسلمين، ولن يحصلوا على مقاعد في البرلمان القادم.

فيديو قد يعجبك: