إعلان

وزيرا الدفاع والداخلية يتفقدان عناصر القوات المسلحة والشرطة بشمال سيناء

11:41 ص الجمعة 14 أغسطس 2015

الفريق أول صدقي صبحي وزيرا الدفاع واللواء مجدى عبد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي يرافقه اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناء حيث قاما بالاطمئنان على الأحوال الإدارية والمعنوية لقوات التأمين .

كما تفقد الوزيران، بحسب بيان للقوات المسلحة اليوم الجمعة، أعمال التجهيز الهندسي لعدد من الكمائن والنقاط الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء، وأشادا بما لمسوه من روح معنوية عالية وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصري والتصدي لقوى التطرف والإرهاب مهما كلفهم من تضحيات.

وقام القائد العام بتفقد مركز العمليات الدائم لقطاع شمال سيناء للوقوف على آخر المستجدات وأوضاع التأمين للقوات المكلفة بمكافحة العناصر الإرهابية .

وأكد القائد العام، خلال لقائه برجال القوات المسلحة وعناصر الشرطة المدنية، أن رجال سيناء بما يبذلونه من جهود وتضحيات وطنية مخلصة بالإضافة إلى وفائهم بالمهام والواجبات المكلف بها لحماية أمن مصر القومى، مشددا على ضرورة التصدى بكل قوة وحسم لكل مايهدد أمن الوطن والحفاظ على استقراره.

وأشاد بالدور الوطنى لشيوخ وعواقل وأهالي سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة ومعاونتها فى فرض السيطرة الأمنية وضبط العديد من العناصر التكفيرية.

وقام القائد العام، يرافقه وزير الداخلية، بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديرا لجهودهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء على الإرهاب في سيناء.

حضر الجولة الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لشرق القناة واللواء اح ناصر العاصى قائد الجيش الثاني الميداني ومدير أمن شمال سيناء .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: