إعلان

محلب يتفقد مستشفى الإسماعيلية العام استعدادا لافتتاح قناة السويس الجديدة

12:38 م السبت 01 أغسطس 2015

المهندس إبراهيم محلب

الإسماعيلية - (أ ش أ)

قام رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بزيارة مستشفي الإسماعيلية العام للاطمئنان علي اخر استعدادات مستشفيات وزارة الصحة لإفتتاح قناة السويس الجديدة .

كما قام وزير الصحة عادل عدوي بتفقد المستشفي والاجتماع مع وكيل وزارة الصحة الدكتور هشام الشناوي في حضور مدير المستشفي ورؤساء الاقسام المختلفة للاطمئنان، ومناقشة خطة الاستعداد لاستقبال حفل افتتاح قناة السويس الجديدة في السادس من اغسطس الجاري .

ورافق رئيس الوزراء في جولته للمستشفي وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب ، ووزير الصحة عادل عدوي ، ومحافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد ، ومحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر .

وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء قد تفقد التجهيزات التي أعدتها محافظة الشرقية لإحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة ، في الجزء المار بحدودها على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي أمام مدينة العاشر من رمضان ، وذلك أثناء توجهه لمحافظة الإسماعيلية لمتابعة الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح القناة.

وأوقف رئيس الوزراء موكبه أسفل الكوبري الإقليمي بالعاشر من رمضان ، وتفقد الطريق والزراعات وأهم الاستعدادات عليه ، حيث كان في استقباله محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام ، والذي أطلع رئيس الوزراء على خطة المحافظة كاملة للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة.

من جانبه ، أوضح المحافظ أن خطة المحافظة لاستقبال الوفود المشاركة والعابرة لهذا الطريق لحضور حفل افتتاح قناة السويس تتضمن تقديم فقرات فنية شعبية من المزمار والطبل البلدي ورقصات الخيول والتنورة ، ترحيبا بالضيوف ، فضلا عن رفع أعلام مصر وقناة السويس والشرقية على المنشآت العامة ، إضافة إلى تثبيت شاشات ضخمة بمختلف ميادين المحافظة لنقل الاحتفالات مباشرة للمواطنين.

وأضاف أن ١٠٠٠ شاب وفتاة من أبناء المحافظة بالجامعات والنوادي ومراكز الشباب سوف يصطفون على جانبي طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي أمام مدينة العاشر من رمضان ، بأزياء فرعونية وريفية ورياضية تعبر عن الطابع المصري والشرقاوي ، كما سيقف حفيد الزعيم أحمد عرابي على جواد بزي جده ، للترحيب بالضيوف ، فضلا عن تثبيت لافتة كبيرة باسم محافظة الشرقية على الكوبري الإقليمي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: