إعلان

الابراشي: "الرئاسة طلبت مني عدم الزج بأسم الرئيس في أزمة الميرغني"

11:40 ص الإثنين 06 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الاعلامي وائل الابراشي، إن رئاسة الجمهورية قامت بالاتصال به تليفونياً، لحثه علي عدم الزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في ازمة الاعب أحمد الميرغني لاعب نادي وادي دجلة.

وأضاف الابراشي، من خلال برنامجه " العاشرة مساءاً" على فضائية "دريم" امس الاحد، " أن الرئاسة قالت ان الاعب احمد الميرغني أبدى رأية، وانها لا تقل معاقبته أبداً، لافته إلى ان الرئاسة قالت أنها ترحب بالرأى والرأى الاخر، دون معاقبة بهذا الشكل ولا يمكن أبداً التعامل مع من يبدي رأى بالشكل ده".

وأصدر دجلة بياناالسبت الماضي جاء فيه: "بالإشارة إلى القرار الخاص بإيقاف اللاعب أحمد الميرغني لنهاية الموسم، يؤكد نادي وادي دجلة علي احترامه الكامل لحرية الرأي التي يكفلها الدستور، ولكنه في الوقت ذاته يشدد علي رفضه إظهار أي انتماء سياسي من العاملين به".

وتابع البيان: " النادي سبق أن قام بتوبيخ مديره الفني الأسبق بسبب هجومه علي جماعة الاخوان المسلمين ببرنامج رياضي تطبيقا لمبدأ رفض خلط الرياضة بالسياسة."

وكان أحمد الميرغني هاجم رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، عبر حسابه على فيسبوك، بعد الهجوم الإرهابي الذي وقع في الشيخ زويد بسيناء، وأسفر عن استشهاد العديد من الجنود المصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان