إعلان

أسعار الكهرباء الجديدة تتصدر صحف القاهرة

07:58 ص الجمعة 31 يوليه 2015

صحف القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم بعدد من الموضوعات على رأسها السيسي وولي ولي العهد السعودي يشهدان تخريج دفعات من الضباط المقاتلين ، وتسلم مصر 8 مقاتلات إف - 16 أمريكية، وإعلان وزير الكهرباء الزيادات الجديدة على شرائح الكهرباء ، والإبقاء على باقات الإنترنت القديمة ل تى اى داتا مع بدء تطبيق الأسعار الجديد .

وزير الكهرباء يعلن الزيادات الجديدة على شرائح الكهرباء

وقالت "الأخبار" تحت عنوان

- فاتورة محدودي الدخل من 480 قرشاً إلى 35 جنيهاً

- الدعم باق لمن يستهلك حتي ألف كيلو وات ساعة

- مراعاة تحميل الشرائح الأعلي بنسب محدودة

أعلن د. محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أن تكلفة إعفاء شرائح الاستهلاك الثلاث الأولي التي تخص محدودي الدخل من الزيادة المقررة في أسعار الكهرباء تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي تصل تكلفتها إلي 3ر2 مليار جنيه.

وأوضح الوزير في مؤتمر صحفي عقده أمس أن هذا الرقم يتوزع بواقع 9ر1 مليار جنيه لتثبت أسعار شرائح محدودي الدخل و400 مليون جنيه تكلفة تثبيت مقابل القدرة لمشاريع الصناعة والري التي تعمل علي الجهد المتوسط وذلك تشجيعا للصناعة والمزارعين وعدم زيادة أعباء علي تكلفة الإنتاج الزراْعي

السيسي وولي ولي العهد السعودي يشهدان تخريج دفعات من الضباط المقاتلين

وقالت صحيفة " الأخبار " تحت عنوان

- السيسي: مصر والسعودية جناحا الأمن القومي العربي

- قناة السويس الجديدة إنجاز مبهر حققه المصريون بسواعدهم وأموالهم

- الرئيس يقلد أوائل الحربية والفنية والمعهد الفني والتمريض من مصر و6 دول عربية نوط الواجب العسكري

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن القناة الجديدة التي ستحتفل مصر بافتتاحها خلال أيام هي إنجاز مبهر نجح المصريون في تحقيقه بعقولهم وسواعدهم وأموالهم وقدموا من خلاله هدية مصر وشعبها إلي العالم لإثراء حركة التجارة الدولية ، مشيرا إلي أن القناة الجديدة تعد شرياناً جديداً للملاحة الدولية وقناة التواصل والتفاهم الحضاري بين مصر و دول العالم ، ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي في حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية والفنية العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة والمعهد الفني للتمريض.

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة مراسم الاحتفال بتخريج الدفعات 109 حربية وما يعادلها من الضباط المتخصصين من الاطباء ورئيسات تمريض والمهندسين والمختلط و 52 كلية فنية عسكرية، و44 من المعهد الفني للقوات المسلحة، و18 من خريجات المعهد الفني للتمريض اناث " دفعات الفريق سعد الدين الشاذلي رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق ، والفريق فخري محمود عبد الرحمن فهمي قائد القوات البحرية الأسبق " وضمت الدفعات العديد من الوافدين من ليبيا وفلسطين والصومال والكويت وجنوب السودان ومملكة البحرين.

من جانبها قالت صحيفة "الأهرام" تحت عنوان

- مصر والسعودية جناحا الأمن القومى العربى

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن مصر والسعودية هما جناحا الأمن القومى العربى ، وأنهما يستطيعان معا مجابهة التحديات والتهديدات العديدة التى تمر بها المنطقة العربية فى الوقت الراهن ، مشددا على الحاجة إلى الاتحاد معا للتغلب والتصدى لتلك التهديدات ، كما وجه رسالة قوية إلى دول الخليج والدول العربية بأننا سنظل متحدين سويا.

أما صحيفة " الجمهورية " فقالت تحت عنوان

- السيسي في حفل تخريج دفعات في الحربية والفنية العسكرية والمعهد الفني :

- البرلمان الجديد.. قبل نهاية العام

- مشروعات قومية جديدة بعد افتتاح القناة تفتح الأمل للشباب

- مصر لن تنهض دون حركة فكرية وأدبية ثرية

- وبعد جلسة مباحثات مع ولي ولي العهد

- السيسي: مصر ستظل عوناً للأشقاء مدافعاً عن الأمة

- الأمير محمد بن سلمان: دور مصر كبير لتعزيز العمل العربي المشترك

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي بمشاركة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية الحربية والفنية العسكرية ، وتم عقد جلسة مباحثات ثنائية تلاها اجتماع موسع بحضور وفدي البلدين.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة بأن الرئيس رحب بضيف مصر العزيز وطلب نقل تحياته وتقديره لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز. مؤكداً أن مصر كانت وستظل دوما عونا لأشقائها ومدافعا عن الحقوق العربية. كما أشاد الرئيس بالمواقف المشرفة للمملكة وقيادتها السياسية إزاء مصر وشعبها. منوهاً إلي أن الشعب المصري لن ينسي المساندة والدعم السعودي لإرادته الحرة.

وقالت صحيفة "الشروق" تحت عنوان

- السيسى من الحربية : مصر والسعودية أحوج ما يكونا للوجود معا

- حضور الأمير محمد بن سلمان رسالة الى دول الخليج .. قناة السويس الجديدة إنجاز مبهر نجح المصريون فى تحقيقه.... سيكون لدينا برلمان قبل نهاية العام الجارى

وقالت صحيفة "المصرى اليوم" تحت عنوان

- هولاند ضيف شرف افتتاح قناة السويس

- التوكيلات الملاحية العالمية تعتمد المجرى الجديد

اعلن قصر الاليزية امس أن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند سيحضر حفل افتتاح قناة السويس الجديدة كضيف شرف تلبية لدعوة الرئيس عبد التفاح السيسى .

وقالت صحيفة "الاهرام" تحت هذا العنوان

تتسلم مصر، علي مدي يومين بدءا من أمس ، ثماني طائرات مقاتلة إف 16 بلوك 52، من الولايات المتحدة. وانطلقت المقاتلات مباشرة من قاعدة فورت ورث بولاية تكساس ، لتنضم إلي أسطول إف - 16 بسلاح الجو المصرى، جاء ذلك في بيان صادر عن السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وقالت "الأخبار" تحت عنوان

- اليوم .. رفع العلم علي الفرقاطة الفرنسية "فريم" .... مصر تتسلم 8 مقاتلات أمريكية «إف- 16».. و4 أخري قبل نهاية العام.

يتم اليوم رفع علم مصر علي الفرقاطة الفرنسية «فريم».. بعد وصولها إلى قاعدة الإسكندرية البحرية.

كما يتم اليوم تسلم قواتنا الجوية 8 مقاتلات أمريكية متعددة المهام من طراز «إف-16» بلوك 52.

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أمس أن «الإدارة الأمريكية سلمت 8 طائرات «إف- 16 بلوك 52 " إلى القاعدة الجوية.

وقالت صحيفة "المصرى" اليوم تحت عنوان

- امريكا تسلم مصر 8 مقاتلات اف 16

- الرئيس لوزير الدفاع السعودي: معا نتغلب على التهديدات.. الحوار الاستراتيجى بين واشنطن والقاهرة يبدأ الأحد والاتفاق النووى على جدول الأعمال

قال الرئيس عبد التفاح السيسى ان مصر والسعودية هما جناحا الأمن القومى العربى مشددا على وجود إرادة مشتركة لاستمرار العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين والارتقاء بها الى افاق ارحب ومستوى اكثر تميزا .


داعش يستعد لإطلاق حرب نهاية العالم

وقالت صحيفة "الاهرام" تحت هذا العنوان

حذر تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية أمس، من أن تنظيم داعش الإرهابي يخطط لإطلاق ما يسمي بحرب نهاية العالم، وحصلت الصحيفة علي وثيقة عن طريق مواطن باكستاني علي صلة سابقة بحركة طالبان، كتبت بالأوردو، تؤكد أن داعش يستهدف من هذه الحرب الشاملة تحقيق حلمه بإعلان دولة الخلافة المزعومة. وتشير الوثيقة، إلى أن التنظيم سيبدأ هذه الحرب بإشعال الموقف مع الهند تحديدا، إلي أن تضطر الولايات المتحدة إلي التدخل عسكريا لإخمادها، مما سيجرها إلي حرب عالمية تتحد فيها قوات داعش لخوض المعركة الأخيرة.

الابقاء على باقات الإنترنت القديمة ل تى اى داتا مع بدء تطبيق الأسعار الجديدة

وتحت هذا العنوان قالت صحيفة "الشروق"

أعلنت الشركة المصرية عن بدء مباحثات جديدة بشان اتفاقيات تأجير البنية التحتية لشركات الإنترنت مقدمة الخدمة والتى سيترتب عليها اعلان باقى شركات الإنترنت الأرضي لعروض أسعارهم الجديدة للجمهور.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: