إعلان

مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر..ومطالبات بالاعتذار لأحمد يونس

08:49 ص الخميس 30 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

احتل هاشتاج "#مقاطعة_نجوم_اف_ام"، المركز الأول على تويتر عقب ايقاف برنامج "عالقهوة" من الإذاعة نفسها لأجل غير مسمى- حسبما قال الإذاعي أحمد يونس عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.

وطالب رواد تويتر، بضرورة عودة البرنامج المُنقطع منذ 3 أيام دون سبب يذكر، مع الاعتذار للإذاعي أحمد يونس .

ومن جانبه، قال يونس، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، مساء الأربعاء، إن "الأسباب لا تختص من قريب أو بعيد ببرنامجي أو ادائي الاعلامي ولهذا وجب التنويه أن ايقاف البرنامج لا دخل لي فيه من قريب أو بعيد".

وتابع:"وذلك لاحترامي للمستمعين وأصدقائي وأهلي.. شكرا".

وكان قد دوّن "يونس" يوم 28 يوليو الجاري، على صفحته، "لكل الناس اللي بتطمن متقلقوش أنا كويس والله..وعدم اذاعة الحلقه ظرف طاريء لا دخل لي فيه ... بجد أنا آسف جدا ‪#‎3alahwa.

مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (1)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (1)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (2)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (2)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (3)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (3)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (4)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (4)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (5)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (5)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (6)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (7)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (8)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (9)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (10)مقاطعة نجوم اف إم يتصدر تويتر (11)

فيديو قد يعجبك: