إعلان

بالأسماء.. توافد شخصيات عامة وحزبية لمؤتمر "معًا ضد الإرهاب" بالوفد

12:46 ص السبت 04 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):
تصوير- محمود بكار:

توافد المئات من أعضاء حزب الوفد والشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب إلى مقر حزب الوفد مساء اليوم بالدقي ؛ للمشاركة في فعاليات مؤتمر "معا ضد الإرهاب".

وطالب رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، في كلمة له، المصريين بالتكاتف والترابط ووحدة الصف والوقوف خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي للعبور بالوطن إلى بر الأمان.

فيما نظمت لجنة من اتحاد المرأة الوفدية وشباب الوفد، على هامش المؤتمر، حملة تبرع بالدم لمصابي الجيش والشرطة التي طالتهم يد الغدر والارهاب داخل مقر الحزب، وتم استقدام سيارة إسعاف من قبل وزارة الصحة لتجميع عبوات الدم من المتبرعين .

وكان على رأس الحضور، الأنبا سارجيوس (مندوبا عن البابا تواضروس)، والشيخ سامح عثمان (مندوبا عن وزير الأوقاف) وهشام القاضي أمين عام حزب مستقبل وطن، ويحيى قدري نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، وناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، ومجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن، والدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي السابق، والدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب الحرية، والكاتب الصحفي نبيل ذكى عن حزب التجمع ومحمد العقاري نقيب الفلاحين ووفد من نقابة الفلاحين، والدكتور ياسر قورة رئيس حزب المستقبل، والمستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الوفد وأعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد ولجنة من مجلس حقوق الإنسان وأعضاء اللجان العامة ولجان الشباب والمرأة بمختلف محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: