إعلان

وزير الأوقاف: تصدي الجيش للإرهابيين أكبر انتصار بعد العاشر من رمضان

12:20 ص السبت 04 يوليو 2015

وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن ما حققته قواتنا المسلحة الباسلة أول أمس بالتصدي للإرهابيين ودحرهم في سيناء يعد أكبر انتصار لقواتنا المسلحة بعد العاشر من رمضان، ويضاف إلى انتصارات المسلمين في شهر رمضان الكريم في بدر الكبرى وفتح مكة، بما يؤكد أن مصر لن ترجع للوراء وهى مقبرة للإرهابيين ومن يقف وراءهم أو يساندهم.

جاء ذلك في احتفال وزارة الأوقاف مساء الجمعة، بذكرى غزوة بدر الكبرى الذى نظمته بمسجد السيدة زينب بالقاهرة بحضور الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة والشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف والشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف بالقاهرة ولفيف من قيادات الأوقاف والأزهر.

وأشار الوزير الى أن تلك الأعمال الإرهابية لن تعيق برامج التنمية والاصلاح في مصر التي ستستمر بإيمان من الله ودعم من القيادة السياسية وبإرادة من كل أبناء الشعب المصري.

وأكد أهمية استلهام العظات من السيرة النبوية العطرة، ومن التاريخ الإسلامي حيث حقق المسلمون الانتصارات على أعدائهم بدعم الله لهم ومنها غزوة بدر الكبرى.

وقال إن رمضان شهر الانتصارات وفيه نصر أكتوبر في العاشر من رمضان وغزوة بدر ثم فتح مكة ، وأشار الى الاهتمام الكبير من الدولة هذا العام بالدين الإسلامي الصحيح وبالبرامج الدينية في شهر رمضان التي تنوعت ما بين ملتقى الفكر الإسلامي والاحتفالات الدينية لنشر صحيح الدين الداعي للتسامح والسلم بعيدا عن الفكر الإرهابي الداعشي.

وأكد أن مصر ستظل حاملة للواء الدين الإسلامي الصحيح والتصدي للفكر الإرهابي المتشدد ومن يقف وراءه بالتمويل أو الدعم ، كما أن كل أبناء مصر مستعدون للتضحية عن بلدهم ودينهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: