إعلان

التعليم: إجراء التصفية النهائية لمسابقة البحث العلمي أغسطس المقبل

12:39 م الأربعاء 29 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:
 
صرح أحمد موسى، الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر، بأن الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، وافق على تنفيذ التصفية النهائية لمسابقة البحث العلمي للمرحلتين الإعدادية والثانوية على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2014/2015 تحت شعار "قيادات طلابية تعمل لتنمية مصر" خلال الفترة من 3/8/2015 إلى 6/8/2015.
 
وأضاف موسى، خلال بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أنه تم تصفية 520 بحث علمي على مستوى جميع المديريات التعليمية، وتم ترشيح أفضل 30 بحث للمرحلتين الإعدادية والثانوية، لاختيار أفضل عشرة أبحاث لكل مرحلة على مستوى الجمهورية.
 
وأوضح موسى، أن أهداف المسابقة تتمثل في تقديم مشروعات بحوث علمية في المجالات التنموية وأساليب تطبيق مبتكرة، مساهمة الطالب بفكرة جيدة لحل مشكلات مجتمعنا، المساهمة في إثراء المعرفة في دائرة اهتمام الطالب، تنمية روح الولاء والانتماء للوطن وحباً في تقدير العلم والعلماء، وتدعيم روح المبادرة والإبداع والابتكار.
 
وأشار، إلى أنه سيتم التقييم من خلال مكتب مدير تنمية مادة العلوم، ووزارة البحث العلمي وكلية العلوم لتحديد الفائزين على مستوى الجمهورية، وسيتم منح الفائزين وشاح التميز من مكافآت وحوافز وشهادات تقدير.

فيديو قد يعجبك: