إعلان

في حفل كلية الشرطة.. مواقف كوميدية لتعامل الكلاب مع المجرمين.. والسيسي يبتسم.. فيديو

11:31 ص الأربعاء 29 يوليه 2015

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت-عبير القاضي:

قام طلاب كلية الشرطة، بتقديم عروضاً متميزة، في حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس إبراهيم محلب، ووزير الداخلية.

وقدم طالبين من السنة الدراسية الأولى يقومان تفتيش السيارات باستخدام الكلاب للبحث عن المخدرات، وأثناء عملية التفتيش، نحج الكلبان في تحديد السيارة المحملة بالمادة المخدرة، واستخرجا المخدرات، الموجودة وسط الصناديق، وسط تصفيق حاد من الحضور، وابتسامات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مهارة الكلاب، في تأدية المهام المنوطة بها.

وتقدمت مجموعة من طلبة السنة الدراسية الأولى والثانية في تشكيلات تظهر القدرة على التحكم بالمركبة والسيطرة عليها ، ثم قاموا ببعض التشكيلات الثنائية والثلاثية المتداخلة ، ثم قام الطلبة باجتياز بعض الموانع المصطنعة تظهر المهارات الفردية للطلبة.

واستمر الطلبة بتقديم بعض العروض والتدريبات القتالية التي تبرز الكفاءة العالية والتحمل البدني على اجهزة المتوازي والعقلة والحبل الحر ، في حين قام بعض الطلبة بالقفز من أعلى سلمين مشتعلين بالنيران ، وذلك بارتفاع 160 سنتيمترا.

وقام مجموعة من نخبة طلبة كلية الشرطة بتشكيل كلمة "كلية الشرطة "دفعة 2015" على الشباك المعلقة باستخدام اجسادهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان