إعلان

اشتباكات بين أهالي قريتين بالغربية بعد مقتل شخص في مشاجرة

07:08 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

احدى المشاجرات - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

شهدت قريتي دمرو ومنشية كفر طنمبارة التابعتين لمحافظة الغربية، نشوب اشتباكات بين أهالي منهما، اليوم الثلاثاء، استخدم فيها "العصي والطوب والحجارة والأسلحة البيضاء" بسبب مقتل أحد أبناء الأولى على أيدي أفراد من الثانية في مشاجرة بسبب خلافات سابقة.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد على صديق مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلغ من شرطة النجدة بوصول جثة المدعو ياسر تاج الدين 29 سنة عامل مقيم بقرية دمرو بدائرة المركز مصاب بكدمات وجروح قطعية ووفاته متأثر بإصابته.

وبانتقال القيادات الأمنية بقيادة مدير الأمن ولقاء أهالي المجني عليه عقب تشييع جثمانه رفضوا الإفصاح عن هوية قاتل نجلهم من قرية منشية طنمبارة.

وتجمهر العشرات من أهالي قرية دمرو أمام أبواب مشرحة مستشفى المحلة العام للمطالبة بالتعجيل بإجراءات الطب الشرعي وتشريح جثة نجلهم ودفنه عقب صلاة العصر اليوم فيما توجهه أهلية المجني عليه للانتقام من قاتله بقرية منشية طنمبارة المجاروة لهم محاولين إضرام النيران فى منازل أقاربه وقذفها بالطوب والحجارة وإطلاق الأعيرة النارية سعيا في القصاص .

ودفعت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء عبد اللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية ومعاونه العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونه المقدم وليد الجندي وكيل فرع البحث بعدد من المدرعات ودوريات الشرطة وتشكيلات من قوات الأمن المركزي لفض الاشتباك القائم بين عائلتين المجني عليه والجاني واحتواء الموقف.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحررمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التى أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمسقط رأس عائلة المجني عليه.

فيديو قد يعجبك: