إعلان

"سي دي" يضم رغبة 76 ألف شاب للعمل بمحور تنمية قناة السويس

09:04 م الإثنين 27 يوليو 2015

عشري تسلم اللواء كامل الوزير سي دي للرا في العمل ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورا ممدوح:

سلمت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة اليوم الاثنين، خلال زيارة لمشروع قناة السويس الجديدة، محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر ، واللواء كامل وزير رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف علي المشروع، "سي دي" مسجل عليه كشوف بأسماء ومهن 76 ألفا و553 راغبا في العمل بمحور تنمية قناة السويس ومدينة الاسماعيلية الجديدة .

وقالت الوزيرة إن ذلك يأتي في إطار دور الوزارة في توفير فرص عمل لائقة للشباب وذلك مع قرب افتتاح قناة السويس الجديدة ، والبدء في محور تنمية القناة ، التي من المتوقع ان تقام علي جانبي القناة الجديدة.

وأشارت إلي أن المسجلين الراغبين في العمل علي موقع الوزارة في تزايد مستمر، مشيرة إلي أن هذا العدد مسجلا حتي 26 يوليو الجاري ، ويستطيع كل راغب في التسجيل الدخول علي موقع الوزارة www.manpower.gov.eg.

ومن جانبه قال المشرف علي مشروع القناة، إن مشروعات تنمية المحور تحتاج إلي عمالة كثيفة من كافة التخصصات والمهن ، مؤكدا ضرورة أن هذه العمالة مدربة جيدا ، وأن تعمل في مهن ليس شرطا أن تكون وفقا لمؤهلاتها ، المهم أن يعمل ويكسب من عمل شريف ومن عرق جبينه بدلا من جلوسه بالمنزل وينتظر مصروفه من والده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان