إعلان

بالخطوات.. كيف تستطيع المشاركة في حفل قناة السويس الجديد؟

12:34 م الثلاثاء 21 يوليه 2015

قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أيام قليلة تفصلنا عن افتتاح محور قناة السويس الجديدة، عقب الانتهاء من اعمال الحفر التي بدأت منذ العام الماضي، وينتظر المصريون هذا اليوم للاحتفال بمجهود وشقاء من سخروا أنفسهم لهذا العمل الضخم، ليسطر التاريخ أسمائهم ومشاركتهم في عمليات الحفر، التي شهد لها العالم أجمع.

6 اغسطس، هو الموعد الذي تم تحديده للإعلان عن افتتاح قناة السويس الجديدة، بحضور عدد ليس بقليل من ممثلي الدول العربية والعالمية، وكبار رجال الدولة والوزراء، وعدد كبير من الشخصيات العامة.

لم تقتصر دعوات حضور الحفل على هؤلاء فقط، ولكن تم الاعلان عن أرقام تليفونات وفاكس وعنوان بريد إلكتروني مخصصة لتلقى طلبات حضور الحفل من المواطنين ليتم فحصها و الرد على من سيقع عليهم الاختيار.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة السويس الجديدة، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك طريقة المشاركة في حفل افتتاح قناة السويس، عبر مجموعة من الخطوات، مؤكدة أنه لا تدخل لإدارة الحملة في عملية الاختيار.

مكتب العلاقات العامة

يمكن لراغبي المشاركة في حفل افتتاح القناة إرسال طلب حضور إلي مكتب العلاقات العامة من خلال العنوان الموضح، أو إرسال فاكس للحضور، أو من خلال الاتصال بالتليفون .

العنوان : مبنى الإرشاد - الدور الأرضي - الإسماعيلية - جمهورية مصر العربية صندوق بريد ٤١٥١٥

تليفون : 3393950 - 064

فاكس : 3392823 - 064

مركز المعلومات
ويمكن الاستفسار عن أي معلومات أو تساؤلات من راغبي المشاركة في حفل افتتاح القناة عبر هذه الأرقام، أو إرسال طلب حضور على البريد الإلكتروني الموضح.

تليفون : 3392473/3393822 – 064

فاكس : 3392867 - 064

بريد إلكتروني: planning@suezcanal.gov.e

1

فيديو قد يعجبك: