إعلان

السيسي يكشف تفاصيل رسالة تلاقها من والد أحد الشهداء.. وينتقد الإعلام الأجنبي

12:31 ص الأربعاء 15 يوليو 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قال الكاتب الصحفي رامي جلال، عضو لجنة شباب الإعلاميين التي تتواصل مع الرئاسة بشأن تطوير الإعلام، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي،كشف خلال إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، عن مضمون  رسالة تلاقها من والد أحد الشهداء.

وعن مضمون الرسالة، قال جلال -في تصريحات خاصة لمصراوي- إن والد الشهيد حسام جمال، بعث برسالة إلى السيسي فال فيها إنه لم يتسلم جثمان ابنه لان ابنه ضحى بنفسه ليفدي 26 من زملائه في الكتيبة.. مشددا خلال رسالته للرئيس ان الجميع خلفه صف واحد للتصدي للإرهاب.

وفي سياق مواز، تحدث الرئيس عن الشهداء ودورهم حماية مصر من اهل الشر، ومكانة الشهيد لأنه يدافع عن الأموال والأرواح والأعراض، مشددا على ان البلاد تمر بمرحلة صعبة، والدول المحيطة بها تتعرض لظروف صعبة أيضا.

وبسؤال جلال عن تطرق الرئيس السيسي عن الإفراج عن عدد آخر من الشباب المحبوسين بسبب قانون التظاهر، قال عامر إن الرئيس لم بتطرق إلى الحديث عن ذلك اليوم.

وتحدث السيسي عن قانون تقسيم الدوائر، مؤكدا انه بنهابة العام سوف يكون هناك برلمان.

وتابع جلال: "الرئيس طالب وسائل الاعلام بتحري الدقة والموضوعية.. واعترف بوجود تقصير من أجهزة الدولة في تداول المعلومات، ولكن هذا لا يعني فبركة الأخبار -عن قصد-من وسائل إعلام اجنبية وعن غير قصد من وسائل اعلام محلية".

وأشار إلى أن الرئيس أشاد بالدستور ووصفه بأنه طموح ولكن يحتاج لبعض الوقت.

فيديو قد يعجبك: