إعلان

قالوا عن الهجمات الإرهابية بالشيخ زويد

12:55 م الأربعاء 01 يوليو 2015

الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الشيخ زويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

أعلن تنظيم ولاية سيناء، مسئوليته عن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها عدد من الأكمنة والمواقع العسكرية صباح اليوم الأربعاء، بالشيخ زويد شمال سيناء.

وأسفرت عن مقتل وإصابة 10 من رجال القوات المسلحة، وقد صرح العميد محمد سمير، المتحدث العسكري أن 70 عنصر إرهابي وفق المعلومات الأولية قاموا بمهاجمة 5 أكمنة بقطاع تأمين شمال سيناء وأن تبادل إطلاق النيران معهم أسفر عن مقتل 22 عنصر إرهابي وتدمير 3 عربات لاندركروزر محملة بالمدافع المضادة للطائرات.

استنكر نشطاء ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الهجمات الإرهابية التي وقعت في سيناء والتي سبقها حادث اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة الاثنين الماضي.

محمد أبو حامد، البرلماني السابق

" إنا لله و إنا إليه راجعون ننعي شهداء مصر و القوات المسلحة الذي قدموا أرواحهم اليوم بشمال سيناء فداء لبلدنا و شعبنا نسأل الله لهم الجنة، اليوم تطور نوعي خطير في العمليات الإرهابية في سيناء و لابد من إجراءات حاسمة لمواجهة ذلك".

1

 

خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور

"استشهاد هذا العدد الكبير من عناصر القوات المسلحة في 5 هجمات متزامنة على يد الإرهابيين في سيناء مصيبة كبيرة. رحم الله شهداء مصر ونعزي أسرهم".

2

 مصطفى بكري، الكاتب الصحفي والبرلماني السابق

" يجب إبادة كل الإرهابيين الخونة بلارحمة، مصر ستبقي قوي’ رغم أنف المتآمرين ،الشعب كله مع الجيش والشرطه في حربهم ضد الارهاب، محمد مرسي هو الذي زرع الإرهاب في سيناء وهو الذي أفرج عن القتله من السجون وهو الذي سمح بتدريبهم ومشاركتهم في القتال ضد سوريا، الهجوم الارهابي الخسيس علي قواتنا في سيناء صباح اليوم لن ينال من عزيمتنا وإصرارنا علي مكافحة الارهاب وسحق عناصره الإجرامية ، علينا ان تراجع كثير من الخطط للمواجهة".

3

حركة شباب 6 أبريل

"العزاء موصول لأسر ضحايا جيشنا العظماء الذين مستمرون في دفع ثمن الفشل السياسي والأمني للنظام الحاكم، لا للإجراءات الإستنائية كفانا قمع وراء قمع وفشل وراء فشل حان الوقت للعدالة الانتقالية".

4

عمرو دراج، القيادي في جماعة الإخوان والوزير السابق

"السيسي و نظامه يحرقون البلد بكل ما اوتوا من قوة في سيناء و جميع أنحاء مصر و يدفعونها لهاوية سحيقة. رحيل هذا النظام لابد منه قبل فوات الأوان".

5

محمد محسوب، الوزير السابق

" رحم الله شهداءنا المطالبة برحيل السيسي ومحاسبته لم تعد موقفا من معارضي انقلاب بل رأيا عاما لإنقاذ مصر من ترهل وفشل وجنون عظمة يدفعها لهاوية".

6

 الناشط السياسي حسن شاهين

" اللى بيحصل من تفجيرات ده شغل أجهزة دولية خارجية والتنفيذ فى مصر بأيدين جماعات الارهاب والتطرف".

7

الإعلامية هند القاضي

" اثبت بلدنا في حرب، يوليو غير إنه ذكرى سقوطهم وعزلهم يوم ٣، عايزين يضربوا عزيمتنا والاقتصاد في نفس الشهر الباقي ع افتتاح قناة السويس الجديدة".

8

 الإعلامي رامي رضوان

" "الجيش: مقتل 22 إرهابي واستشهاد وإصابة 10 جنود بهجوم على 5 أكمنة بسيناء" البقاء لله. شهدائنا الأبطال في الجنة بإذن الله. وال٢٢ الى جهنم!".

9

 

الإعلامية سلمى صباح

"لا حول ولا قوة الا بالله، ده تالت رمضان يتقتل فيه جنودنا في سينا ! ، واضح اننا للأسف لا عارفين نحمي جنودنا ولا عارفين نحمي نفسنا في الشارع ... أللهم انت المنتقم الجبار مالناش غيرك ...

يارب تصبر أهاليهم وتبرد نارهم يارب".

10

 الفنان عزيز الشافعي

"رجالة مصر الصايمين أهلنا واخواتنا وحبايبنا الشباب المصري الطيب ، جدعان بلدنا بيرووا تراب سينا بالدم اللهم ارحم شهداءنا".

11

 


اقرأ ايضا :

هجمات الشيخ زويد – (لحظة بلحظة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان