إعلان

" المجتمعات العمرانية" تعلن عن طرح 20 محلاً تجارياً بالمزاد في "أكتوبر"

10:04 ص الثلاثاء 09 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

اعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح ٢٠ محلا تجاريا وصيدلية، و٢٠ وحدة إدارية، في مدينة ٦ أكتوبر، بنظام المزاد العلني، خلال اليومين المقبلين، فضلا عن مناقصتين في مدينتي بدر وقنا الجديدة، لتنفيذ أعمال صيانة شبكة إنارة، وكوبري.

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه سيتم طرح (20) محلا تجاريا و صيدلية بمساحات تتراوح بين (33 إلى 100 مترا ) ، بأحياء المدينة المختلفة، ومشروع ابني بيتك، وذلك بنظام البيع بالمزاد العلني، وتعقد جلسة المزاد في ٢٢ يونيو الجاري .

وأضاف ممدوح :" سيتم طرح (20) وحدة إدارية ومهنية، بمساحات تتراوح بين (33 إلى 67 مترا ) ، بالمزاد العلني أيضا، في الأحياء المختلفة وابني بيتك، وتعقد جلسة المزاد في ٢٣ يونيو الجاري".

وأشار المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إلى أنه سيتم طرح مناقصة عامة، لتنفيذ أعمال تشغيل وصيانة وحراسة شبكة إنارة الحى المتميز بالمدينة، وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأوضح المهندس أحمد عرفة، رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، أنه سيتم طرح مناقصة عامة لأعمال تنفيذ كوبرى مدخل المدينة، وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء .

فيديو قد يعجبك: