في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.. محضر غش لطالب اصطحب هاتفه داخل اللجنة

02:23 م السبت 06 يونيو 2015
في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.. محضر غش لطالب اصطحب هاتفه داخل اللجنة

محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة

كتبت - ياسمين محمد:

صرح محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة بأن طلاب الثانوية العامة " نظام قديم"، والبالغ 1932 طالب، أدوا امتحانات الثانوية العامة في أول أيامها، موضحاً أن 1452 طالب أدوا امتحان اللغة العربية بـ231 لجنة، و471 طالب أدوا امتحان التربية الدينية، وذلك على مستوى الجمهورية.

وأضاف سعد، وقفاً لتقرير غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة، أن الغرفة تلقت بلاغا من رئيس لجنة مدرسة المنفلوطى الثانوية بنين التابعة لإدارة منفلوط بمديرية أسيوط التعليمية، بأنه تم ضبط أحد الطلاب ومعه تليفون محمول وتم عمل محضر إثبات حالة واحالة الموضوع للشئون القانونية .

وأشار إلى أنه تم في لجنة الفريق عبد المنعم واصل الثانوية بنين إدارة القاهرة الجديدة، تقديم بلاغ من ولى أمر طالبة بأنها تعرضت لحادث أدى إلى جلوسها على كرسي متحرك ويطلب من رئيس اللجنة أن تؤدى الطالبة الامتحان بالدور الارضي.

وتم مخاطبة مدير عام إدارة القاهرة الجديدة وإبلاغه و تم عمل اللازم وإبلاغ رئيس اللجنة في حينه .

وفى محافظة القليوبية إدارة العبور التعليمية، سألت مديرة التوجيه المالي والإداري بإدارة العبور عن مدى امكانية الاستعانة بإداريين للعمل بلجان سير الامتحان كعمال، لوجود عجز بالعمال وموافقة الإداريين على ذلك ، وجاء الرد من نائب رئيس عام الامتحان بعدم جواز ذلك.

إعلان

إعلان

إعلان