إعلان

شيخ الأزهر: اغتيال النائب العام لن يزيد الشعب إلا تلاحما

02:28 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود علي:
أكد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أن الجرائم النكراء التي راح ضحيتها شهيد الوطن نائب عام مصر المستشار هشام بركات، ومن قبله أربعة شهداء من القضاة الشباب، وما يسقط كل يوم من شهداء أبرار من أبناء القوات المسلحة والشرطة، لن تزيد شعب مصر إلا وحدة وتلاحمًا واصطفافًا من أجل حفظ الوطن، وذلك بالتكاتف مع مؤسسات الدولة من الجيش والشرطة والقضاء؛ لإفشال هذه المخططات الخبيثة التي تستهدف استقرار مصر وأمنها.

وجدد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، إدانته للعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف النائب العام المصري المستشار هشام بركات وأسفر عن استشهاده وإصابة عدد من مرافقيه.

وقال الطيب إن من يرتكبون مثل هذه العمليات الإرهابية الخسيسة، مجرمون لا يعرفون مصر، ولا يعلمون قدر الدولة المصرية التي انكسرت على أعتابها أعتى موجات الحروب والهجمات البربرية ضد الإنسانية.
وتابع شيخ الأزهر: إنني عندما أتحدث مع بسطاء الشعب المصري وأنا أجلس دائما بينهم في الأقصر أجد أن لديهم يقينا راسخا بصمود المصريين واستعدادهم النفسي اللامحدود لبذل الغالي والنفيس من أجل مصر، رحم الله شهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء من أجل رفعة واستقرار هذا الوطن .

فيديو قد يعجبك: